أخر الأخبار
الرئيسية / أخبار المنتخبات / أولمبينا يدخل لقاء الكويت وعينه على التأهل للنهائيات الآسيوية

أولمبينا يدخل لقاء الكويت وعينه على التأهل للنهائيات الآسيوية

بمعنويات مرتفعة وتصميم كبير على تحقيق الفوز، يخوض منتخبنا الأولمبي اليوم الأحد (الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت دمشق) مباراة مهمة للغاية ضد نظيره الكويتي على استاد جابر وذلك في المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا تحت 23 سنة والتي تستضيفها تايلند مطلع العام المقبل.
المنتخب الأولمبي كان قد أجري مساء اليوم حصة تدريبية استشفائية خفيفة ركز فيها المدير الفني أيمن الحكيم على تعافي اللاعبين من الجهد الذي تم بذله في مباراة الأمس أمام قيرغيزستان وبعض التعليمات الخاصة بمباراة الكويت إضافة إلى التدرب على التسديد من مسافات متعددة.
وكان يوم السبت قد شهد إقامة درسين نظريين للاعبي منتخبنا الأولمبي، بحضور رئيس الاتحاد العربي السوري محمد فادي الدباس الذي وجه الثناء للفريق (كادراً ولاعبين) على الفوز الذي تحقق في المباراة الأولى، ووجه إدارة المنتخب من أجل تقديم مكافأة عن كل انتصار وكذلك في حال التأهل إلى النهائيات، وشدد على ضرورة مواصلة التحلي بالالتزام والروح العالية التي تساعد على تحقيق الانتصارات، مشيراً إلى أن الفوز في المباراة التالية أمام الكويت مهم للغاية لتعزيز الحظوظ في التأهل.
من جهته تحدث الكابتن أيمن الحكيم عن الأخطاء التي وقع بها لاعبونا في المباراة الأولى من التصفيات، مشيراً إلى ضرورة تلافي هذه الأخطاء وزيادة التركيز في الملعب والالتزام التام بالتعليمات التي يتم تلقيها من قبل الجهاز الفني، وقدم شرحاً لأسلوب لعب المنتخب الكويتي من خلال ما شاهده في مباراته الأولى أمام الأردن.. وأكد الحكيم أن المباراة ستكون صعبة للغاية نظراً لأنها تمثل الأمل الأخير لمنتخب البلد المضيف، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنه يتوجب علينا التعامل مع هذه المباراة على أنها الأهم في مسيرة كل لاعب، لأنها قد تحدد (بوصلة مستقبله) بشكل كامل..
جدير بالذكر أن المواجهات الأولمبية مع المنتخب الكويتي تعد من بين أكثر المباريات تكراراً في تاريخ منتخباتنا السورية الأولمبية حيث التقينا بهم 11 مرة، ففزنا بأربع مباريات وتعادلنا في اثنتين وخسرنا خمس مباريات، علماً ان آخر ثلاث مواجهات انتهت لصالحنا في حين أن آخر انتصار للأولمبي الكويتي يعود إلى العام 1999 حين خسرنا في تصفيات أولمبياد سيدني في الكويت بثلاثة أهداف لاثنين.

شاهد أيضاً

منتخبنا يتصدر بفارق الأهداف عن الأردن.. والحكيم يؤكد: هدفنا التأهل

تصدر منتخبنا الأولمبي ترتيب المجموعة الخامسة مع نهاية الجولة الأولى من التصفيات التأهيلية لبطولة آسيا …