أخر الأخبار
الرئيسية / أخبار المنتخبات / الأولمبي ينهي تحضيراته للنهائيات الٱسيوية

الأولمبي ينهي تحضيراته للنهائيات الٱسيوية

أنهى منتخبنا الأولمبي استعداداته لخوض غمار بطولة آسيا تحت 23 سنة والتي تنطلق في الثامن من شهر كانون الثاني المقبل في تايلند وذلك من خلال معسكر تدريبي داخلي قصير استمر لثلاثة أيام في مدينة الفيحاء الرياضية..
وقد حظيت بعثة المنتخب الأولمبي بوداع مميز في اليوم الأخير للمعسكر من القيادة الرياضية ممثلة بالسيد اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام والعميد حاتم الغايب رئيس الاتحاد العربي السوري لكرة القدم، وبحضور د.ماهر خياطة نائب رئيس الاتحاد الرياضي العام، والذي سيترأس بعثة المنتخب الأولمبي إلى النهائيات الآسيوية، إضافة إلى عدد من وسائل الإعلام المحلية.
وقد أكد اللواء موفق جمعة على الثقة الكبيرة التي توليها القيادة الرياضية بالمنتخب الأولمبي (كادراً ولاعبين) وهو ما تجلى في تأمين كل متطلبات الاستعداد الجيد منذ ما قبل مرحلة التصفيات التي جرت في الكويت وحتى هذا اليوم، مشيراً إلى أن الجميع يدرك حجم المسؤولية الملقاة على هذا الجيل من اللاعبين، وأن التفاؤل كبير بإمكانية تحقيق نتائج إيجابية ومتميزة لبلوغ النهائيات الأولمبية في طوكيو.
بدوره أثنى رئيس اتحاد الكرة حاتم الغايب على الجهود التي بذلها الكادر الفني والإداري للمنتخب الأولمبي وكذلك اللاعبين من أجل الوصول إلى الجاهزية الأمثل قبل السفر إلى البطولة الآسيوية وتمنى التوفيق للجميع، ووعد بمكافآت مجزية في حال تحققت الانتصارات والنتائج الجيدة.
بالمقابل شكر المدير الفني لمنتخبنا الأولمبي أيمن الحكيم اهتمام القيادة الرياضية بالمنتخب الأولمبي ووعد باسم الجميع ببذل كل جهد وقطرة عرق في سبيل تحقيق الهدف المنشود في تايلند.
وكان المدير الفني أيمن الحكيم قد أعلن التشكيلة النهائية التي ستسافر إلى بانكوك فجر غد الأربعاء، والتي شهدت استبعاد اللاعب صبحي شوفان (بسبب الإصابة).. وضمت كلاً من اللاعبين: وليام غنام، محمد يزن عرابي، نبيل كورو، مصطفى سفراني، يوسف الحموي، يوسف محمد، محمد فارس أرناؤوط، كامل حميشه، خالد كردغلي، عبدالقادر عدي، عبد الرحمن بركات، محمد كامل كواية، أنس العاجي، ميلاد حمد، محمد البري، محمد زيد غرير، خليل إبراهيم، محمد ريحانية، محمد الحلاق، عبد الهادي شلحة، زكريا حنان، علاء الدين دالي، إضافة إلى سيمون أمين الذي سيلتحق ببعثة منتخبنا في مطار الدوحة.
يذكر أن منتخبنا قد وقع في المجموعة الثانية ضمن النهائيات الآسيوية، حيث سيواجه قطر في المباراة الأولى وذلك في التاسع من شهر كانون الثاني المقبل، على أن يلتقي اليابان في 12 منه، والسعودية في 15 كانون الثاني.
عماد الأميري – المنسق الإعلامي للمنتخب الأولمبي
تصوير: يعرب زكريا

شاهد أيضاً

الحكيم : مباراة قطر مفتاح التأهل للدور المقبل

عقد صباح اليوم المؤتمر الصحفي لمدربي منتخبات المجموعة الثانية في بطولة آسيا تحت 23 سنة، …