أخر الأخبار
الرئيسية / دوري المحترفين / التعادل السلبي يحسم ديربي اللاذقية

التعادل السلبي يحسم ديربي اللاذقية

كتبت كناز مصطفى
بطاقة المباراة:
الفريقان: حطين – تشرين
الملعب : الباسل (اللاذقية)
الحكام : محمد العبدلله _ حسام فريح _ ياسر الحسين .
البطاقات الصفراء : علاء دالي _ زكريا العمري .
على أرض ملعب الباسل في اللاذقية تعادل الجاران تشرين و حطين سلبياً في المباراة الّتي أُقِيمَت بينهما ظهر اليوم ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري السوري لكرة القدم .
وجاءت المباراة دون المستوى الفني ، وندرت الفرص الحقيقيّة في الشوط الأول مع أفضلية تشرينية نسبية ؛ فسدّد محمد مرمور كرة من خارج منطقة الجزاء جاءت سهلة بين يدَي شاهر الشاكر في الدقيقة 11 .
وفي الدقيقة 26 سدّد نديم صباغ تسديدة تصدى لها حارس حطين ، وشهدت دقائق الوقت البدل من الضائع كرة قوية لمصطفى جنيد أنقذها المدنية .
حماس المدرّجات لم ينعكس على مجريات اللقاء ؛ فمرّت دقائق الشوط الأول بسلام على المرمَيَين دون أية فرص خطيرة تُذكَر .
شوطٌ ثانٍ ارتفع معه المستوى الفنّي نسبياً وحملت الدقيقة 60 تسديدة من مسافة بعيدة لكامل حميشة تصدى لها شاهر الشاكر قبل أن يُبعدَ الأخير حرّة مباشرة لنديم الصباغ في الدقيقة 65 ، فيما شهدت الدقيقة 69 أخطر فرص المباراة من خلال انفرادة مهاجم تشرين علاء الدالي بعد مجهود فردي لافت ، قبل أن ينقذ حسين شعيب الموقف الحطيني ويبعد الكرة من أمامه إلى ركنية .
وفي الدقيقة 88 تصدّى أحمد مدنية لتسديدة عزالدين عوض ، فيما كاد حطين أن يحقّق الهدف الأول عن طريق لاعبه عبدالرزاق الحسين الّذي سدّد كرة قويّة جاورت القائم الأيسر لمرمى المدنية في الدقيقة الواحدة بعد التسعين ، لتعلن صافرة محمد العبدلله نهاية المباراة بتعادل أبقى تشرين في الصّدارة برصيد ثلاث وعشرين نقطة ، فيما احتلّ حطّين المركز السادس برصيد 16 نقطة .
مثل حطين : شاهر الشاكر _ حسين جويد _ تامر حاج محمد _ حسين شعيب _ فهد اليوسف _ خالد كوجلي _ عز الدين عوض _ مصطفى جنيد _ مارديك مارديكيان _ سليم سبقجي(حسن أبو كف) _ رأفت مهتدي(عبد الرزاق الحسين)
مثل تشرين : أحمد مدنية _ نديم صباغ _ عبد الرزاق محمد _ حسن أبو زينب _ عمر ريحاوي _ كامل حميشة _ زكريا العمري(محمد مالطا) _ محمد مرمور _ خالد كردغلي _ باسل مصطفى(علي بشماني) _ علاء دالي(محمد حمدكو) .

شاهد أيضاً

تشرين بطلاً لمرحلة الذهاب بفوزه على الكرامة بهدفين

بطاقة المباراةالفريقان : تشرين / الكرامة الملعب : الباسل (اللاذقية)الحكام : مسعود طفيلية _ عبد …