أخر الأخبار
الرئيسية / كأس الأندية العربية / التعادل السلبي يحسم ذهاب الدور التمهيدي للبطولة العربية بين الجيش ونفط الوسط العراقي

التعادل السلبي يحسم ذهاب الدور التمهيدي للبطولة العربية بين الجيش ونفط الوسط العراقي

تعادل الجيش مع ضيفه نفط الوسط العراقي سلباً دون أهداف في اللقاء الذي جمعهما على أرض ملعب السلام زغرتا في لبنان لحساب الدور التمهيدي من البطولة العربية للأندية.

الجيش كان الطرف الأفضل نسبياً معظم فترات اللقاء وأضاع له الواكد وسمير بلال والخولي عدة فرص سانحة للتسجيل فيما كانت خطورة الفريق العراقي واضحةً عبر تحركات ظهيريه الدوليين السوريين مؤيد العجان وعلاء الشبلي المزعجة والكرات الثابتة وبالأخص قرب منطقة الجزاء لكن التمركز الجيد للاعبي الزعيم والتركيز العالي حال دون تسجيل أي هدف في مرماهم.

اللقاء شهد حالة طرد لمهاجم الجيش محمد الواكد قبل النهاية بعشرة دقائق إثر نيله الإنذار الثاني نتيجة احتكاك مع مدافع عراقي وبعدها بدقيقة واحدة تعرض ظهير النفط السوري مؤيد عجان أيضاً للطرد ليخسر كل فريق ورقة رابحة في اللقاء القادم يوم الأربعاء.

مدرب فريق الجيش الكابتن أنس مخلوف عبر عن رضاه لما قدمه لاعبوه خلال اللقاء وقال:"قدمنا مباراة قوية وظهر جلياً انضباط اللاعبين وجديتهم وتركيزهم العالي الذي أثمر عن سيطرة نسبية على مجريات اللقاء وكنّا الفريق الأقرب للتسجيل في عدة مناسبات لكن التوفيق لم يحالف لاعبينا.أنا راضٍ عن ماقدمه لاعبو فريقي وأعتقد أن نتيجة التعادل السلبي على أرضنا ليست سيئة وهي في صالحنا أكثر من الفريق العراقي ونتمنى أن نقدم الأداء المرجو منا في لقاء الإياب ونقتلع بطاقة التأهل والأمر الوحيد الذي يؤرقني هو خسارة جهود المهاجم محمد الواكد الذي تعرض لحالة طرد غير مستحق ولكن البركة في البدلاء وثقتنا بهم لاتقل عنه".

تشكيلة الجيش : أحمد مدنية ،مؤيد الخولي ،حسين شعيب،عبد الناصر حسن ،حسام بوادقجي،سمير بلال ،عز الدين عوض،محمد حمدكو ، بهاء قارووط، عبد الملك عنيزان ومحمد الواكد.

فلاشات :

  • لم يُقم المؤتمر الصحفي المقرر بعد المباراة مباشرةً نظراً لعدم حضور أي إعلامي.
  • أثرت الأمطار الغزيرة التي هطلت في الشوط الثاني كثيراً على مستوى المباراة عموماً خاصة وأن الأرضية من العشب الصناعي.
  • حضر اللقاء العقيد علي عيسى مشرف الألعاب المائية في نادي الجيش والسيد موفق فتح الله إداري عام المنتخبات الوطنية.
  • يقام لقاء الرد يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة الثانية والربع على أرض ملعب رفيق الحريري في صيدا.
  • حتى ساعة إعداد هذه السطور لم يُحسم بعد أمر نقل مباراة الإياب تلفزيونياً ويسعى نادي نفط الوسط صاحب الحقوق لنقلها عبر العراقية الرياضية.
  • من المقرر أن تنتقل بعثة فريق الجيش من زغرتا إلى العاصمة بيروت يوم غد الأحد استعداداً للقاء القادم.
  • مدير فريق الجيش العقيد زكريا قناة اعتبر النتيجة غير عادلة وأن فريقه كان يستحق الفوز بهدف على الأقل نتيجة قياساً لما قدمه خلال اللقاء.

 

المسؤول الإعلامي لنادي الجيش

المهندس محمد نديم الجابي