أخر الأخبار
الرئيسية / دوري المحترفين / الجيش يفتتح انتصاراته من بوابة الكرامة

الجيش يفتتح انتصاراته من بوابة الكرامة

كتب  خالد الحماد – تصوير  طارق العطار

بطاقة المباراة :

الجيش x الكرامة (2-0)

الملعب:الجلاء

الأهداف : ورد السلامة (19) – علي خليل (91)

الانذارات : البطاقات الصفراء (ابراهيم عالمة – مازن عمارة – طه العايق – محمد صهيوني – أحمد العمير)

فاز الجيش على الكرامة بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جمعتهما على ملعب الفيحاء في دمشق ضمن الجولة الثانية من الدوري السوري للمحترفين لكرة القدم.

وبدأ الجيش اللقاء ضاغطاُ لافتتاح التسجيل بشكل مبكرا فأهدر علي خليل فرصة ثمينة وارتقى فارس أرناؤوط لركلة ركنية وتابعها برأسه فوق المرمى وفي الدقيقة 19 تمكن ورد السلامة بعد مجهود فردي مميز من افتتاح التسجيل للجيش في المباراة وكاد مؤمن ناجي ان يضاعف النتيجة للجيش في الدقيقة 28 الا أن تسديدته جاورت القائم .

وشهدت الدقيقة 34 الظهور الاول للكرامة في اللقغاء عبر تسديدة من محمد غريد علت العارضة وسدد لاعب الجيش يوسف الحموي كرة قوية من خارج الجزاء في الدقيقة 40 بجانب المرمى لينهي بعدها الحكم الشوط الاول بتقدم الجيش.

في الشوط الثاني انفخض رتم اللقاء قليلاً وسدد محمد شريفة كرة من مسافة بعيدة تجاوزت 30 متراً في الدقيقة 63 الا أن الكرة علت مرمى البلحوس و وفي الدقيقة 76 مرر ورد السلامة كرة بينية رائعة للمنفرد علي خليل إلا أن البلحوس ابعد الكرة وكان الكرامة قريباً من ادراك التعادل في الدقيقة 80 إلا أن رأسية ياسر شاهين مرت بجانب القائم وفي الدقيقة 83 اخترق ورد السلامة منطقة جزاء الكرامة من الجهة اليمنى وعكس عرضية لمؤمن ناجي الذي سدد  كرة ابعدها البلحوس لركنية وواصل البلحوس تالقه فتصدى لراسية فارس أرناؤوط في الدقيقة 84 واهدر محمد براء دياربكرلي فرصة ثمينة للكرامة في الدقيقة 88 بعد استقبل تمريرة من معتز صالحاني على مشارف الجزاء وسدد كرة بجانب القائم ومع اقتراب المباراة من نهايتها ضاعف علي خليل النتيجة للجيش في الدقيقة 92 بعد ان تلقى تمريرة داخل الجزاء ورواغ البلحوس واودع الكرة في شباك الكرامة ليلعن بعدها الحكم نهاية المباراة بفوز الجيش بثنائية.

تشكيلة الفريقين:

الجيش : ابراهيم عالمة – فارس أرناؤوط – طه العايق – يوسف الحموي -منهل طيارة – محمد شريفة – ثائر كروما (محمد كروما) – مؤمن ناجي (مازن عمارة) – ورد السلامة – قصي حبيب (احمد الخصي) – علي خليل.

الكرامة : مصعب بلحوس – ياسر شاهين – عبد الله جنيات – واصل الحسين – محمد صهيوني(عامر التركاوي) – علي زكريا (هيثم اللوز)- محمد شاهر كاخي – محمد براء ديار بكرلي – محمد زيد غرير – احمد العمير(معتز صالحاني) – عماد الحموي

 

 

 

شاهد أيضاً

الوحدة صالح جمهوره من بوابة الساحل

فاز نادي الوحدة على مضيفه الساحل بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جمعتهما على ملعب …