أخر الأخبار
الرئيسية / أخبار المنتخبات / الحكيم يطالب لاعبي الأولمبي بالتركيز

الحكيم يطالب لاعبي الأولمبي بالتركيز

عقد المدير الفني لمنتخبنا الأولمبي أيمن الحكيم والكادر المساعد له اجتماعاً خاصاً مع اللاعبين للوقوف على الأسباب التي أدت إلى التعادل يوم أمس مع المنتخب الأولمبي البحريني في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء.. وشدد الحكيم على ضرورة المحافظة على التركيز حتى صافرة النهاية مشيراً إلى أن لقطة الهدف الثاني للمنتخب البحريني يتحملها الجميع..
الحكيم أكد أن التفاصيل الصغيرة تحدد نتائج مباريات بأكملها ومسار منتخبات في البطولات الكبيرة، وعليه فإن هامش الخطأ يجب أن يقل إلى الحدود الدنيا مع اقتراب النهائيات في تايلند وأن المباريات الودية المقبلة ستكون بمثابة فرصة حقيقية للوصول إلى المستوى المنشود والمطلوب من جميع اللاعبين.
وتحدث مساعدا المدرب (أحمد عزام ومصعب محمد) حول بعض النقاط التي سيتم عرضها في الدروس النظرية المقبلة بشأن المباراة الثانية أمام البحرين يوم الاثنين المقبل.
وفي سياق متصل قدّم طبيب الفريق د.عزت شقالو محاضرة توعية قصيرة حول الأدوية والعقاقير المحرمة التي يجب على اللاعبين الابتعاد عنها تماماً نظراً لاقتراب موعد البطولة وضرورة استشارة الكادر الطبي قبل تناول أي دواء، وخاصة أن آثار بعض الأدوية لا تزول من الجسم في وقت قصير، وقد تعرض اللاعب للإيقاف أو الاستبعاد من النهائيات.
لاعبو المنتخب الأولمبي وعلى لسان قائد الفريق فارس أرناؤوط اكدوا عزمهم على تقديم صورة أفضل في المباراة الثانية أمام البحرين، والخروج بنتيجة إيجابية لمواصلة سلسلة النتائج الإيجابية التي يحققها المنتخب منذ التصفيات في شهر آذار الفائت.
وكان المنتخب الأولمبي قد أجرى حصة تدريبية مسائية على ملعب نادي الشباب وزع فيها اللاعبون إلى قسمين بحسب الدقائق والجهد المبذول في مباراة الأمس، وشهد المران عودة اللاعب محمد مالطة إلى التدريبات الجماعية مع زملائه بعد أن حصل على الضوء الأخضر من الكادر الطبي للمشاركة.
وعلى صعيد آخر تعرض الكابتن أحمد عزام لوعكة صحية يوم أمس الأول، لينقل على إثرها إلى المشفى حيث أجريت له الفحوصات الطبية والتحاليل اللازمة للاطمئنان عنه وخضع للرقابة لمدة 24 ساعة، قبل أن يتواجد في مباراة الأمس على مقاعد البدلاء، ويتحسن بشكل تام اليوم الجمعة ليشارك في الحصة التدريبية المسائية..
عماد الأميري – المنسق الإعلامي للمنتخب الأولمبي

شاهد أيضاً

الابراهيم : هدفنا تحقيق النقاط الكاملة قبل لقاء الصين

أكد المدير الفني لمنتخبنا الوطني فجر ابراهيم في المؤتمر الصحفي اليوم جهوزية اللاعبين التامة للقاء …