أخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار المحلية / الحمصي : أولويتنا العودة لمصاف الممتاز

الحمصي : أولويتنا العودة لمصاف الممتاز

يواصل نادي الحرية تحضيراته للتجمع النهائي من دوري الدرجة الأولى، منتشياً بالمفاجئة التي حققها في كأس الجمهورية بعد إخراجه حطين من مسابقة الكأس.

ولمعرفة المزيد حول تحضيرات الفريق وحالته خاصة بعد  الفوز على حطين تواصل موقع الكرة السورية مع مدرب الفريق الكابتن مصطفى حمصي الذي قال :”احب أن اشكر لاعبي فريقي فردآ فردآ على الاداء والانضباط العالي الذي قدمه لاعبي فريقي بلقاء فريق حطين وكانت نتيجته الفوز الكبير الذي تحقق وايضاً الشكر واجب للكادر الاداري والفني الذي رافقنا ودعمنا وسهل من مهمتنا”.
وأضاف المدير الفني للأخضر:” الحقيقة قمت بدارسة ومراقبة فريق حطين في أخر مباراتين من الدوري له امام الوثبة والجزيرة وعملت على تعطيل جناحه وصانع العابه حسين جويد وكذلك دينامو الفريق عبد الرزاق حسين وعملنا على اغلاق المساحات امامهم بنصف الملعب وبالنهاية استحقينا الفوز ونستعد للقاء فريق الشرطة بذات المسابقة “.
وتابع الحمصي :” نحن نهتم بجميع المباريات سوءآ كانت بالدوري ام بالكأس ولكن يبقى هدفنا الاول 98وهو الاهم هو العودة للدوري الممتاز ودون الانقاص من اهمية مباريات كأس الجمهورية كخطوة ثانية وفريقنا بما يملك من عناصر شابة وموهوبة قادر على الذهاب بعيدآ بمباريات كأس الجمهورية ولكن حسب قوله الآن بدأ التحضير لمرحلة الاياب من الدوري والذي بدأناه بفوز خارج قواعدنا على فريق مصفاة بانياس بهدفين لهدف منحنا الصدارة بالعلامة الكاملة ب ١٨ نقطة من ستة مباريات خضناها”.

وعن الوضع الفني قال:” امورنا الفنية معقولة ونبحث حاليًاً عن لاعب ارتكاز ومهاجم لتعزيز صفوفنا وطموحنا يتمثل بإنهاء مباريات هذا الدور بدون اي خسارة والصعود للمرحلة الثانية وهي الهم والاهتمام لدينا كمحطة عبور نحو الدوري الممتاز “. 

كما أكد أن الوضع المالي للفريق مقبول خاصةً أنه لايوجد اي تذمر وحتى الآن نال اللاعبون معدل ٦٥% من مستحقات عقودهم وتبقى لهم دفعة اخيرة “.

وختم الحمصي بشكر جماهير الاخضر التي وصفها بأنها اللاعب الاول والتي تقدم كل الدعم والتشجيع للفريق .

زهير نعمة – حلب

شاهد أيضاً

حاتم الغايب رئيساً لاتحاد الكرة

عقدت الجمعية العمومية للاتحاد العربي السوري لكرة القدم مؤتمرها العادي ظهر اليوم السبت 28/12/2019 لانتخاب …