أخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار المحلية / الكرامة بطلاً لدورة تشرين الكروية

الكرامة بطلاً لدورة تشرين الكروية

توج الكرامة بلقب دورة تشرين السابعة عشرة لكرة القدم “دورة الوفاء” بعد فوزه على النواعير بستة أهداف لهدف في المباراة النهائية التي أقيمت عصر اليوم على ملعب الباسل في اللاذقية.

الأفضلية والسيطرة الهجومية في المباراة كانت واضحة للكرامة الذي افتتح التسجيل عبر أنس بوطة في الدقيقة 31 من ركلة جزاء وأدرك النواعير التعادل في الدقيقة 32 عبر زاهر خليل وعاد الكرامة ليتقدم بهدف ثان سجله فهد عودة في الدقيقة 36 وعزز النتيجة بهدف ثالث جاء في الدقيقة 45 عبر شاهر كاخي لينتهي الشوط الأول بتقدم الكرامة بثلاثة أهداف لهدف.

وكثف الكرامة هجماته في الشوط الثاني ليواصل افضليته وكان الأكثر استحواذا على الكرة ليواصل لاعبوه مهاراتهم التهديفية مستغلين الضعف الدفاعي للنواعير فجاء الهدفان الرابع والخامس في الدقيقة 48 من ركلة جزاء وفي الدقيقة 61 عبر أنس بوطة ليختتم يوسف عرفة مهرجان أهداف الكرامة بهدف سادس في الدقيقة 71 لتنتهي المباراة بفوز الكرامة بستة أهداف لهدف.

وتأهل الكرامة إلى المباراة النهائية بالقرعة بعد تساويه بعدد النقاط والأهداف مع تشرين في المجموعة الأولى التي ضمت الطليعة ايضا فيما بلغ النواعير المباراة النهائية بعد تصدره المجموعة الثانية التي ضمت حطين وجبلة.

شاهد أيضاً

بحضور رئيس اتحاد الصحفيين: قضايا وأفكار مهمة في اجتماع لجنة الصحفيين الرياضيين

عقدت الهيئة العامة للصحفيين الرياضيين اجتماعها العام أمس، والذي دعت إليه جميع الزملاء العاملين في …