أخر الأخبار
الرئيسية / دوري المحترفين / الوثبة أوقف انتصارات تشرين في اللاذقية

الوثبة أوقف انتصارات تشرين في اللاذقية

كتبت : كناز مصطفى

بطاقة المباراة :
الفريقان : تشرين / الوثبة
الملعب : الباسل ( اللاذقية )
الحكام : عبدالله بصلحلو حكما للساحة
البطاقات الصفراء : خطاب مشلب / خالد كردغلي / حسن أبو زينب / عمر ريحاوي / هادي المصري / كامل حميشة / جابر خطاب .

فاز الوثبة على مضيفه تشرين بهدف مقابل لا شيء  في المباراة التي جرت بينهما على أرض ملعب الباسل في اللاذقية .
الشوط الأول جاء متوسط المستوى الفني من كلا الفريقين 
وبدا الامتداد الوثباوي  واضحا مع بداية الشوط حيث أجبر تشرين على العودة إلى مناطقه ، وجاءت أولى فرصه مبكرا في الدقيقة الأولى بعد انفرادة أحمد غلاب الذي سدد على يسار مرمى أحمد مدنية .
وفي الدقيقة 9 تابع سعيد برو ركلة ركنية بكتفه فوق المرمى ، وكادت شباك أحمد مدنية تستقبل أول أهداف اللقاء في الدقيقة 21 بعد رأسية خطيرة من أحمد دعبول مرت بسلام فوق المرمى.
ونقذ نديم صباغ ركلة حرة في الدقيقة 23 ارتطمت بالحائط ومرت بخطورة على يسار مرمى غنام ، كما تصدى مدنية في الدقيقة 28 لركلة حرة مباشرة سددها اللاعب خطاب مشلب . وشهدت الدقيقة 28 هدفا ملغى لتشرين عن طريق باسل مصطفى ، وتصدى غنام لرأسية محمد مالطا الذي تابع عرضية ريحاوي على يمين المرمى في الدقيقة 37 ، وسدد مرمور ركلة حرة مباشرة مرت بخطورة بجانب القائم الأيمن لشباك وليم غنام في الدقيقة 40.
وشهدت الدقيقة 57 أخطر الفرص التشرينية فتابع حسن أبو زينب عرضية من زكريا العمري جاءت بغرابة فوق العارضة ! ، وفي الدقيقة 63 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للوثبة نفذها برهان صهيوني فوق العارضة مهدرا فرصة التقدم لفريقه .
وكاد باسل مصطفى أن يفتتح التسجيل لتشرين في الدقيقة 70 بعد عرضية من علاء دالي سددها من داخل منطقة الجزاء وتألق وليم غنام في إبعادها .
كما سدد كامل حميشة كرة قوية على مسافة بعيدة في الدقيقة 72 علت المرمى الوثباوي ، وأضاع باسل مصطفى فرصة تحقيق الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 75 فاستقبل كرة عرضية من المشاكس علاء الدالي من جهة اليمين وسددها فوق المرمى .
و كان الوثبة قريبا جدا من هز الشباك في الدقيقة 89 عن طريق البديل جابر خطاب الذي سدد كرة قوية أنقذها القائم الأيسر لمرمى المدنية ، وفي الدقيقة عينها نفذ المرمور كرة مباغتة من خارج منطقة الجزاء ولكنها اصطدمت بصحوة وليم غنام الذي تصدى لها ببراعة .
وفي الوقت الذي كانت تسير فيه المباراة إلى التعادل السلبي بين الفريقين كان للاعبي الوثبة كلام آخر ، فتابع ماهر دعبول عرضية خطاب مشلب بقوة في مرمى تشرين في الدقيقة 94 محققا الهدف الأول والوحيد في اللقاء ، لتنتهي المباراة بفوز ثمين للوثبة جعله في المركز الثالث و خسارة أولى لتشرين الذي خسر الصدارة واحتل المركز الثاني.
مثل تشرين : أحمد مدنية _ عمر ريحاوي _ حسن أبو زينب _ عبد الرزاق محمد _ خالد كردغلي _ كامل حميشة _ نديم صباغ(زكريا العمري) _ باسل مصطفى _ محمد مرمور _ محمد مالطا(علي بشماني) _ محمد حمدكو(علاء الدالي) .
مثل الوثبة : وليم غنام _ إبراهيم العبدلله _ هادي المصري(منهل كوسا) _ خطاب مشلب _ برهان صهيوني _ عبدالجواد بيطار _ سعيد برو _ ماهر دعبول _ احمد غلاب(جابر خطاب) _ وائل رفاعي _ مروان صلال(عبدالاله حفيان)

شاهد أيضاً

النواعير فاجئ الجيش في حماة

حقق فريق النواعير مفاجأة من العيار الثقيل وفاز على فريق الجيش حامل اللقب بهدفين لهدف …

اترك تعليقاً