أخر الأخبار
الرئيسية / أخبار المحترفين / بأداء متوسط : منتخبنا يتجاوز اليمن بهدف الخريبين

بأداء متوسط : منتخبنا يتجاوز اليمن بهدف الخريبين

حقق منتخبنا الوطني الفوز على نظيره اليمني بهدف سجله عمر خريبين من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة الخامسة والستين من زمن المباراة التي جرت مساء الأحد على ملعب زايد للكريكيت في العاصمة الإماراتية أبو ظبي في ختام استعداداته لخوض غمار النهائيات الآسيوية..
وشهد اللقاء عودة كل من أحمد الصالح وعمر خريبين إلى التشكيلة الأساسية للمرة الأولى منذ التصفيات المونديالية، فيما ارتأى المدرب الألماني بيرند شتانغه إراحة كل من عمر السومة، محمد عثمان، تامر حاج محمد، يوسف قلفا ونديم الصباغ.. 
اعتمد منتخبنا على خطة (4-2-3-1) ودانت له السيطرة الميدانية معظم مراحل المباراة، فيما اعتمد المنتخب اليمني على التكتل الدفاعي في منطقته وعلى الهجمات المرتدة..
أولى الفرص الخطرة في اللقاء كانت من تسديدة حسين الغازي في أحضان العالمة، رد عليها العجان من حرة مباشرة ردها الحارس اليمني، تلتها رأسية من الخريبين انحرفت قليلاً عن القائم الأيسر..
في الدقيقة العشرين أتيحت فرصة أخرى للمنتخب اليمني لكن أحمد الدهبان سدد فوق العارضة ليرد الخريبين بتسديدة قوية أبعدها الحارس اليمني بقبضة يده..
في الشوط الثاني هدأ الأداء وقلّت الفرص، إلى أن أحرز الخريبين هدف المباراة الوحيد من ركلة حرة مباشرة، وكاد المنتخب اليمني أن يدرك التعادل من تسديدة قوية لولا تدخل المدنية.. 
سارت المباراة بعد ذلك بإيقاع بطيء خوفاً من الإصابات لتنتهي بفوز نسور قاسيون بهدف.
لقطات
——- 
– تابع المباراة جمهور سوري كبير زاد عدده عن ألفي مشجع هتفوا باسم المنتخب الوطني ورفعوا الأعلام السورية ولم يتوقفوا عن التشجيع طوال المباراة.
– أكد الدكتور عزت شقالو أن جميع اللاعبين بصحة جيدة وقد خضعوا جميعاً للعلاج والاستشفاء بعد المباراة.. ونفى في ذات الوقت كل الأنباء التي تتحدث عن إصابة اللاعب محمود المواس.
– مثل منتخبنا في المباراة: إبراهيم عالمة (أحمد مدنية 45) أحمد الصالح، عمرو ميداني، مؤيد عجان، حسين جويد (عبد الملك عنيزان 79)، خالد المبيض (زاهر ميداني 67) أحمد أشقر، محمود المواس (أسامة أومري 67) فهد اليوسف، عمر خريبين، مارديك مرديكيان.

شاهد أيضاً

بالدموع:المواس يودع المحرق قبل سفره الى قطر للالتحاق بأم صلال

متابعة : خالد الحمّاد ودع محترفنا الدولي محمود المواس جماهيرالمحرق البحريني بعد أن خاض مباراته …