أخر الأخبار
الرئيسية / أخبار المنتخبات / بسبب الأمطار : منتخبنا الأولمبي يستعد داخلياً للقاء الأردن الحاسم

بسبب الأمطار : منتخبنا الأولمبي يستعد داخلياً للقاء الأردن الحاسم

بسبب الأمطار الغزيرة التي هطلت منذ الصباح في الكويت اتخذ المدير الفني لمنتخبنا الأولمبي قراراً بعدم إجراء الحصة التدريبية المقررة مساء اليوم في ملعب الاتحاد خشية تعرض اللاعبين لإرهاق زائد أو للإصابات واستبدلها بتمارين استشفائية خفيفة في الصالة الرياضية بفندق الفريق.

ووزع الحكيم اللاعبين إلى مجموعتين ضمت الأولى اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الأمس، فيما ضمت الثانية بقية اللاعبين وشدد الحكيم قبل بداية التدريبات على ضرورة تحقيق الانتصار في مباراة الغد مشيراً إلى أن ذلك سيفتح أبواباً جديدة أمام جميع لاعبي المنتخب الأولمبي.

وكان المدير الفني لمنتخبنا الوطني قد أكد يوم أمس في المؤتمر الصحفي أن المواجهة أمام الكويت لم تكن سهلة ولا سيما في الشوط الثاني، وأنه كان يتطلع لتسجيل هدف ثالث وترجم ذلك من خلال التبديلات الهجومية التي اجراها، لكنه في الوقت ذاته لم يكن بإمكانه أن يطلب من اللاعبين بذل مزيد من الجهد البدني في اللقاء وخاصة أن نظام التصفيات مرهق للغاية حيث تلعب المنتخبات جميعاً ثلاث مباريات في خمسة مباريات.

وعن المواجهة أمام المنتخب الأردني أشار الحكيم إلى أنها مباراة دربي وتتطلب تركيزاً عالياً وخاصة أن الخاسر منها ستتقلص حظوظه كثيراً في التأهل من بوابة أفضل الثواني.

جدير بالذكر أن منتخبنا الأولمبي سيواجه نظيره الأردني للمرة التاسعة في التاريخ، وقد سبق لمنتخبنا أن حقق الفوز في خمسة لقاءات سابقة مقابل تعادلين وخسارة وحيدة تعرض لها منتخبنا في مباراة ودية عام2007.

مباراة الغد ستنطلق في تمام الرابعة والربع بتوقيت دمشق بصافرة الحكم الصيني فو مينغ ويساعده مواطنه وانغ ديكسين والكوري الجنوبي كيم هيغون وذلك على استاد جابر في مدينة الكويت.

شاهد أيضاً

منتخبنا يتصدر بفارق الأهداف عن الأردن.. والحكيم يؤكد: هدفنا التأهل

تصدر منتخبنا الأولمبي ترتيب المجموعة الخامسة مع نهاية الجولة الأولى من التصفيات التأهيلية لبطولة آسيا …