أخر الأخبار
الرئيسية / كأس الاتحاد الآسيوي / بعد التأهل لنهائي غرب آسيا :حسام السيد(مدرب الوحدة) : حققنا المطلوب رغم كل الصعوبات التي رافقتنا

بعد التأهل لنهائي غرب آسيا :حسام السيد(مدرب الوحدة) : حققنا المطلوب رغم كل الصعوبات التي رافقتنا

بعد المباراة التي تأهل بها البرتقالي على حساب الوحدات أكد مدرب الفريق حسام السيد على قوة المباراة التي جاءت مجرياتها صعبة مؤكداً أن تسجيل الوحدات لهدف مبكر ساهم بشكل كبير بالضغط على فريقه و إعطاء الثقة للوحدات بالإضافة لاصابة الحارس بعد ٧ دقائق فقط من بداية اللقاء .
و أشار السيد إلى أن فريقه حاول الوصول لمرمى المنافس وتحديداً في الشوط الثاني عبر المرتدات و استغلال الاندفاع الهجومي لأصحاب الأرض مشيراً لارتفاع مستوى الوحدات في هذا اللقاء و تمكنه من تقديم مباراة كبيرة أمام جمهوره الكبير و الذواق
كما تحدث السيد عن أهمية الانجاز الذي حققه فريقه بالوصول لنهائي غرب آسيا رغم الصعوبات الكثيرةو أهمها(كما قال) اللعب خارج سورية و بعيداً عن جماهير النادي بالاضافة لاعتماد الفريق على اللاعبين المحليين فقط بعكس باقي الفرق التي تستعين بمحترفين على مستوى عالي تساعدهم كثيراً وضرب السيد مثلاً حول الامكانيات التي يلعب بها فريقه مقارنة بالفرق الأخرى عندما قال أن عقد لاعب واحد من الزوراء أو القوة الجوية العراقي يعادل عقود جميع لاعبي الوحدة
وختم السيد حديثه بتوجيه الثناء على لاعبيه و الشكر للجماهير البرتقالية التي ساندت الفريق و لجميع العاملين بالفريق إداريين و فنيين و طبيين.

متابعات
# رحب جمهور الوحدات بالوحدة كثيراً قبل اللقاء و تراوح عدد الحضور ما بين ١٥ و ٢٠الفاً
# كان دور جمهور البرتقالي مؤثراً على المدرجات و استحق التحية على تواجده و تشجيعه
# تعرض الحارس طه موسى لاصابة قاسية بركبته وسوف تتحدد مدى صعوبتها بعد تصويرها و هو ما أكده المعالج مهند سعدية
# طلب مدير الفريق الاستاذ غياث دباس من إدارة الفريق توزيع مكافأة على اللاعبين بعد اللقاء مباشرة ووعد بمكافأة مجزية بعد عودة الفريق من الاردن وبارك للجهاز الفني و الإداري و للاعبين هذا الانجاز الكبير للنادي و لسورية .
# أكد الحارس رضوان الأزهر أنه لم يتقصد الاساءة لجمهور الوحدات بعد اللقاء كما روج البعض مؤكداً أنه توجه نحو أحد المصورين لسؤاله عن السبب الذي جعله يشتمه طيلة اللقاء وهو الأمر الذي استفذ لاعبي الوحدات و جمهوره مما أدى لبعض الفوضى بنهاية اللقاء .
# غادر اللاعبان عمرو ميداني و خالد المبيض بعثة البرتقالي للالتحاق بالمنتخب الوطني بعمان
# تم اختيار طه موسى و محمد الحسن بالقرعة لأجراء فحص منشطات.
# إصابات مختلفة تعرض لها لاعبو البرتقالي أمثال أسامة أومري و هادي المصري و شعيب العلي و من الممكن أن يغيب الثلاثة عن الفريق الأسبوع القادم بالاضافة للحارس طه موسى .
# أكد مدرب الوحدات أن فريقه لعب تحت ضغط نتيجة الذهاب و بارك للوحدة و لمدربه حسام السيد تأهلهم للنهائي .
# جهود كبيرة بذلها كل من السادة أنور كيكي ووليد الشريف و سامر ريحاني و بهاء مستو و مهند سعدية من أجل توفير الراحة للاعبين و مساعدة الكابتن حسام والسيد للوصول بالفريق للنهائي.

المنسق الاعلامي لفريق الوحدة السوري يونس المصري