أخر الأخبار
الرئيسية / أخبار المنتخبات / تحضيرات مكثفة لمنتخبنا الأولمبي في تايلند

تحضيرات مكثفة لمنتخبنا الأولمبي في تايلند

مع اقتراب موعد المباراة الأولى لمنتخبنا الأولمبي في نهائيات بطولة آسيا تحت 23 سنة في تايلند وذلك يوم الخميس المقبل امام المنتخب القطري، تتواصل الاستعدادات بشكل مكثف عبر حصة تدريبية مسائية يومية تمتد لـ90 دقيقة يركز من خلالها الكادر الفني على عدد من الجوانب التكتيكية الخاصة بالأسلوب الأمثل لمواجهة المنتخب القطري (المصنف في المستوى الأول ضمن المجموعة الثانية)..
ووسط أجواء الأسرة الواحدة والانضباط الكامل يعيش لاعبو المنتخب الأولمبي يومهم بدءاً من التمرين الصباحي الذي يجري في صالة الحديد وكذلك في المسبح داخل مقر الإقامة الذي شهد وصول منتخبات استراليا والعراق والبحرين واليابان، في حين اختارت منتخبات تايلند، قطر والسعودية الانتقال إلى فندق آخر..
اليوم الاثنين شهد عقد اجتماع ترحيبي من قبل اللجنة المنظمة بوفد المنتخب الأولمبي السوري في قاعة الاجتماعات بفندق (راما غاردن) وقد تضمن درساً توجيهياً للاعبين في آخر التعديلات التحكيمية التي طرأت على قانون اللعبة من قبل الحكم الكويتي (المونديالي) سعد كميل، إضافة إلى شرح واف لبعض الإجراءات والأمور التنظيمية في البطولة.
أما الفترة المسائية فقد شهدت إجراء حصة تدريبية واجتماعاً للكادر الفني مع اللاعبين للوقوف مجدداً على بعض الملاحظات الفنية التي تم تسجيلها من خلال تمرين اليومين الأخيرين..
ويتابع الكادر الفني مشاهدة ومتابعة آخر التسجيلات والمباريات للمنتخب القطري لوضع التشكيلة والخطة الأمثل لمواجهته علماً ان اللاعب كامل حميشة سيغيب عن المباراة بسبب تراكم الإنذارات الصفراء خلال التصفيات التي جرت في الكويت خلال شهر آذار الفائت، مع الإشارة إلى ان البطاقات الصفراء التي سينالها اللاعبون في البطولة لن تمحى قبل انتهاء الدور ربع النهائي.
وتنطلق فعاليات البطولة بشكل رسمي من خلال الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي لفرق المجموعة الأولى يوم غد الثلاثاء، في حين أن الاجتماع الفني الخاص بمنتخبات المجموعة الثانية التي يتواجد فيها منتخبنا فسيجري صباح يوم الأربعاء.
تايلند – عماد الأميري
تصوير: يعرف زكريا

شاهد أيضاً

الحكيم : مباراة قطر مفتاح التأهل للدور المقبل

عقد صباح اليوم المؤتمر الصحفي لمدربي منتخبات المجموعة الثانية في بطولة آسيا تحت 23 سنة، …