أخر الأخبار
الرئيسية / دوري المحترفين / تشرين بطلاً لمرحلة الذهاب بفوزه على الكرامة بهدفين

تشرين بطلاً لمرحلة الذهاب بفوزه على الكرامة بهدفين

بطاقة المباراة
الفريقان : تشرين / الكرامة
الملعب : الباسل (اللاذقية)
الحكام : مسعود طفيلية _ عبد السلام حلاوة _ رامي طعّان _ محمد قناة .
اختتمَ تشرين مرحلة الذهاب من الدوري السوري لكرة القدم مُتَصدّراً بعد فوزه على حساب ضيفه الكرامة بهدفَين نظيفَين في المباراة الّتي جمعتهما على أرض ملعب الباسل في اللاذقية ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري السوري .
تشرين بدأ المباراة باحثاً عن هدف التقدّم بينما تمركزَ لاعبو الكرامة في منطقتهم الدّفاعية مع الاعتماد على المرتدات.
الربع ساعة الأولى لم تشهد أية فرصة حقيقيّة لكلا الطرفين ؛ في حين حملت الدقيقة 18 هدف اللقاء الأول لتشرين عن طريق محمد حمدكو الذي تابع عرضية محمد مرمور في الشباك الكرماوية ، وفي الدقيقة 34 سدّد الحمدكو تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء أبعدها النعسان ببراعة إلى ركنية ، قبل أن يتصدّى الأخير لرأسية الدالي في الدقيقة 41 ، ليعود اللاعب نفسه بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء أنقذها حارس الكرامة في الدقيقة 42 .
الظهور الكرماوي كان نادراً على طول مجريات الشوط الأول باستثناء تسديدة براء ديار بكرلي في الدقيقة 43 فوق المرمى ، وشهدت دقائق الوقت البدل من ضائع تسديدة خطيرة لباسل مصطفى من داخل منطقة الجزاء علت العارضة .
في الشوط الثاني تابع تشرين سيطرته على مجريات اللقاء ونجحَ بمضاعفة غلّته في الدقيقة 53 عندما تابع شاهر كاخي تسديدة علاء دالي خطأً في مرماه .
ردّ الكرامة كان من خلال لاعبه نصوح نكدلي الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها المدنية في الدقيقة 66 .
وحملت الدقيقة 79 رأسية من باسل مصطفى تصدّى لها النعسان ، كما شهدت الدقيقة 86 تسديدة خطيرة جدّاً للكرامة عن طريق البديل نصوح نكدلي علَت المرمى.
لتعلن صافرة الحكم مسعود طفيلية نهاية اللقاء بفوز رفع رصيد تشرين إلى ثلاثين نقطة في الصّدراة فيما تجمّدَ رصيد الكرامة عند النقطة الخامسة عشر في المركز التاسع.

مثّل تشرين : أحمد مدنية _ عمر ريحاوي _ حسن أبو زينب _ عبدالرزاق محمد _ خالد كردغلي _ محمد حمدكو(علي بشماني) _ زكريا العمري _ نديم صباغ _ محمد مرمور _ علاء دالي(رامي لايقة )_ باسل مصطفى(الليث علي) .

مثّل الكرامة : أحمد العمير _ زيد غرير _ براء دياربكرلي(نصوح نكدلي) _ ميلاد حمد _ علي زكريا(عماد الحموي) _ علاء حمادي _ هيثم اللوز _ ياسر شاهين _ شاهر كاخي _ محمد صهيوني _ عبد اللطيف نعسان.

كناز مصطفى – اللاذقية

تصوير لطفي الأسد

 

شاهد أيضاً

البحري :مقومات البطولة ترسخت لدى لاعبي تشرين

أكد ماهر بحري المدير الفني لنادي تشرين أن فريقه بات يمتلك مقومات البطولة خلال السنوات …