أخر الأخبار
الرئيسية / دوري المحترفين / تشرين يخطف فوزاً ثميناً من الوحدة

تشرين يخطف فوزاً ثميناً من الوحدة

عزز نادي تشرين صدارته لترتيب الدوري السوري الممتاز بعد أن اقتنص فوزاً هاماً من مضيفه الوحدة في قمة الجولة الخامسة عشرة من الدوري السوري الممتاز التي جمعتهما على ملعب تشرين في دمشق.
القمة أوفت بوعودها سواء كان على المستوى الفني أو الحضور الجماهيري الحاشد الذي ملأ ملعب تشرين من أنصار الفريقين.
الفريقان دخلا اللقاء بقوة بحثاً عن النقاط الثلاث فسيطر تشرين على الشوط الأول معتمداً على تحركات المرمور و الدالي و الشيخ يوسف في حين فرض الوحدة أفضليته مستفيداً من محاولات العكيل و الحلاق و البركات.
وكاد عبد الرحمن بركات أن يفتتح التسجيل مبكراً بعد أن ارتقى لكرة محولة من ركنية داخل جزاء تشرين و تابعها برأسه لتعلو العارضة بقليل.
الرد التشريني كان سريعاً بعد أن أرسل نديم صباغ بينية محكمة لمصطفى الشيخ الذي انفرد بطه موسى وسدد كرة قوية تألق الموسى في إبعادها.
واخترق الدالي منطقة جزاء الوحدة من الجهة اليمنى وحول كرة أرضية أبعدها طه قبل أن تصل إلى محمود المرمور.
و نفذ أيمن عكيل ركلة حرة مباشرة للوحدة من على مشارف منطقة الجزاء إلا أن كرته جاورت القائم.
بعدها تقدم تشرين بكثافة نحو المناطق الهجومية وأهدر العديد من الكرات عبر الدالي و المرمور في حين اعتمد الوحدة على الهجمات المرتدة و التي كادت تثمر إحداها عن الهدف الأول في اللقاء بعد أن توغل محمد حرب من الجهة اليسرى و مرر كرة لمحمد الحلاق الذي سددها بقوة إلا أن أحمد مدنية تصدى لها بصعوبة.
في الشوط الثاني تقدم الوحدة بشكل أكبر نحو الهجوم فأستغل أيمن عكيل تقدم أحمد مدنية و أرسل كرة عالية من منتصف الملعب إلا أن المدنية أبعدها في اللحظات الأخيرة وواصل المدنية تألقه فأبعد تسديدة علي رمال القوية من خارج منطقة الجزاء.
نادي تشرين استغل اندفاع الوحدة من خلال المرتدات فاستقبل الدالي كرة داخل منطقة الجزاء و سددها بجانب القائم قبل أن يتمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة ٨٢ بعد أن مرر زكريا العمري كرة طويلة داخل جزاء الوحدة الى محمد حمدكو الذي مررها بدوره الى علاء الدالي قبل أن يضعها الأخير أرضية داخل شباك الوحدة.
حاول بعدها الوحدة إدراك التعادل إلا أن الدفاع التشريني كان حاضراً بقوة لينتهي اللقاء بفوز هام لتشرين عزز موقعه في صدارة الترتيب

شاهد أيضاً

البرتقالي يختتم الذهاب بفوز ثمين على النواعير

حقق الوحدة فوزاً ثميناً على النواعير بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما على …