أخر الأخبار
الرئيسية / دوري المحترفين / تعادل متأخر بين حطين و الاتحاد

تعادل متأخر بين حطين و الاتحاد

كتبت كناز مصطفى
بطاقة المباراة :
الفريقان : حطين _ الاتحاد
الملعب : الباسل (اللاذقية)
الحكام : محمد العبدلله حكما للساحة / حسام فريح / عقبة حويج / علاء قناة .
البطاقات الصفراء : أحمد ديب _ مارديك مارديكيان _ حسين شعيب

كسب الاتحاد نقطة ثمينة من مضيفه حطين بعد تعادلهما بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت على أرض ملعب الباسل في اللاذقية .
وجاءت المباراة جيدة المستوى الفني من كلا الطرفين ، وبدأ الاتحاد مهاجما فكانت أولى فرصه عن طريق لاعبه حسام الدين عمر الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء علت العارضة في الدقيقة 12 ، تلتها رأسية أحمد الأحمد الذي استقبل كرة عرضية تابعها برأسه فوق المرمى في الدقيقة 13 ، وفي الدقيقة 20 سدد حسام الدين عمر كرة بيمينه من داخل منطقة الجزاء تصدى لها شاهر الشاكر ، فيما نفذ لاعب حطين حسين جويد حرة مباشرة قوية في الدقيقة 24 أنقذها خالد إبراهيم قبل أن يحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لحطين في الدقيقة 33 نفذها مارديكيان بنجاح في الشباك الأهلاوية محققا الهدف الأول لفريقه .
رد الاتحاد كان من خلال مهاجمه أنس بوطة الذي استقبل كرة عرضية ونفذها برأسه بجوار القائم الأيسر في الدقيقة 35 قبل أن يسدد أيمن صلال كرة قوية بيسراه علت العارضة في الوقت البدل من الضائع .
المحاولات الأهلاوية في الشوط الثاني لم تكل ؛ بحثا عن التعديل فشهدت الدقيقة 55 كرة قوية لحسام الدين عمر سددها بيمينه من داخل منطقة الجزاء وتألق شاهر الشاكر في إبعادها إلى ركنية ، في حين أهدر رأفت مهتدي فرصة التعزيز لحطين في الدقيقة 60 بعد عرضية متقنة من فهد اليوسف سددها بجانب القائم الأيمن . وأضاع أحمد الأحمد فرصة التعديل بعد أن استلم كرة جميلة من أنس بوطة ، نفذها بشكل خاطئ بجوار القائم الأيمن ، قبل أن ينجح حارس حطين شاهر الشاكر في إنقاذ مرماه من ركلة حرة مباشرة سددها محمد غباش في الدقيقة 74 .
وكاد مارديك مارديكيان أن يعزز التقدم لحطين فسدد كرة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء جاورت القائم الأيمن في الدقيقة 75 . بالمقابل أنقذ خالد إبراهيم شباكه من هدف ثان في الدقيقة 78 بعد انفرادة مارديك الذي استلم كرة بينية محكمة من عبدالرزاق الحسين من الجهة اليمنى وسددها بذكاء لكنها اصطدمت بصحوة خالد إبراهيم ، قبل أن ينجح الأخير في التصدي لركلة حرة مباشرة سددها خالد كوجلي على يمين المرمى في الدقيقة 79 .
وكان الاتحاد قريبا جدا من تحقيق التعادل في الدقيقة 89 فنفذ البديل طه دياب ركنية ارتقى لها سامر السالم برأسه وتصدى لها حارس حطين .
الضغط الأهلاوي المستمر أثمر عن هدف التعادل في الدقيقة الواحدة بعد التسعين ؛ فاستقبل أنس بوطة رأسية إبراهيم الزين داخل منطقة الجزاء و سددها بيمينه على يسار شاهر الشاكر محققا هدف التعادل للاتحاد .
لينتهي اللقاء بتعادل أبقى حطين في الصدارة ب 14 نقطة ، بينما احتل الاتحاد المركز الرابع برصيد 11 نقطة .
مثل حطين : شاهر الشاكر _ حسين جويد _ حسين شعيب _ أحمد ديب _ حسن أبو كف _ خالد كوجلي _ عز الدين عوض _ عبدالرزاق الحسين _ فهد اليوسف _ مارديك مارديكيان (حمود الحمود ) _ رأفت مهتدي .
مثل الاتحاد : خالد إبراهيم _ إبراهيم الزين _ جهاد الباعور _ شاهر شاهين _ إبراهيم سواس _ محمد غباش(طه دياب) _ أحمد الأشقر _ أيمن صلال(عبدالله نجار) _ حسام الدين عمر _ أحمد الأحمد(سامر السالم) _ أنس بوطة .

شاهد أيضاً

الوثبة أوقف انتصارات تشرين في اللاذقية

كتبت : كناز مصطفى بطاقة المباراة :الفريقان : تشرين / الوثبةالملعب : الباسل ( اللاذقية …