أخر الأخبار
الرئيسية / دوري المحترفين / جمهور حلب يتوج الاتحاد بطلاً

جمهور حلب يتوج الاتحاد بطلاً

حلب :عبد الله مروّح – تصوير : خالد عثمان
حقق فريق الاتحاد فوزاً معنوياً على المحافظة بأربعة أهداف نظيفة توجته بطلاً للدوري بنظر جماهيره الكبيرة التي حضرت وآزرته رغم معرفتها المسبقة بأن لقاء منافسه الجيش مع حطين محسوم لصالح الأول قبل بدء المباراة .
الاتحاد دخل اللقاء ضاغطاً نحو المرمى ، ولم يتأثر لاعبوه بسماع الهدف الاول للجيش ، فسدد الزين كرة ردتها العارضة ، ومرر ثانية للعمر التف على نفسه داخل الجزاء وسددها باحضان الكنعان .
وفي الدقيقة 19 اخترق السرور جزاء المحافظة ومرر كرة موزونة للعمري الذي سددها على الطاير اخترقت الشباك هدفاً أولاً للاتحاد .

وبعد دقيقة واحدة مرر البابولي كرة موزونة إلى داخل المنطقة دخل عليها عبد الناصر حسن لكنه لم يحسن التعامل معها ، ليسدد حسام العمر من جديد لكن الكنعان كان بطلاً للقاء ، حين أبعد كرة عليش الذي سدد ع الطاير داخل الجزاء .

مباشرة البابولي القوية أبعدها الحارس إلى ركنية ، وكذلك أنقذ رأسية الزين القوية ، ليدخل السرور الجزاء ويتعرض للعرقلة ، ومعها أعلن الربيع عن ركلة جزاء سددها البابولي هدفاً ثانياً للاتحاد د 43.
الشوط الثاني بدأه عليش بتسديدة قوية كان لها الكنعان بالمرصاد ، وكذلك كان لتسديدة الهنداوي ، بينما وقف عاجزاً عن التصدي لكعبية حسام العمر التي دخلت المرمى هدفاً ثالثاً عند الدقيقة 82 .

ومع غروب شمس المباراة سدد طه دياب ركلة حرة مباشرة سكنت شباك الكنعان ، واعلنت النهاية الحزينة لفريق بطل لم تساعده الظروف على التتويج .

شاهد أيضاً

مشوار فريق تشرين في الدوري الممتاز بالأرقام

تقرير : أحمد سليمة أنهى فريق تشرين الدوري السوري الممتاز بكرة القدم لموسم 2017-2018 في …