أخر الأخبار
الرئيسية / دوري المحترفين / حطين اوقف النواعير برباعية

حطين اوقف النواعير برباعية

كتبت كناز مصطفى

بطاقة المباراة :
الفريقان : حطين _ النواعير
الملعب : الباسل ( اللاذقية )
الحكام : مسعود طفيلية حكما للساحة
البطاقات الصفراء :أحمد الشيخ _ محمد باش بيوك _ مارديك مارديكيان .
حقق حطين فوزا عريضا على ضيفه النواعير بأربعة أهداف لاثنين في المباراة التي أقيمت بينهما على أرض ملعب الباسل في اللاذقية ليحافظ على وصافته مع نهاية منافسات الجولة الرابعة من الدوري السوري لكرة القدم.
حطين بدأ اللقاء ضاغطا لافتتاح التسجيل وكانت رأسية رأفت مهتدي في الدقيقة 5 التي أبعدها حارس النواعير أحمد الشيخ قبل أن يتصدى الأخير لرأسية الجويد في الدقيقة 8 ، وسدد عز الدين عوض كرة قوية بيمينه من خارج الجزاء في الدقيقة 10 مرت بجانب القائم الأيمن .
الضغط الحطيني أثمر عن افتتاح التسجيل في الدقيقة 17 بكرة مميزة عن طريق حسين جويد ، وكاد حطين أن يضاعف النتيجة في الدقيقة 26 بواسطة لاعبه رأفت مهتدي الذي أهدر كرة أمام المرمى .
وشهدت الدقيقة 33 أولى الفرص النواعيرية وأخطرها عن من خلال المهاجم رامي عامر الذي ارتقى لعرضية محمد باش بيوك وتابعها برأسه ليتألق شاهر الشاكر في إبعادها.
وفي الدقيقة 34 عكس فهد اليوسف عرضية متقنة لرضوان قلعجي الذي سدد كرة قوية تصدى لها حارس النواعير .
وحملت الدقيقة 38 ركلة جزاء لحطين بعد تدخل الحارس أحمد الشيخ على مهاجم حطين مارديكيان ، نفذها الأخير بنجاح في الجهة اليسرى من الشباك معلنا معها الهدف الثاني لحطين . وأضاع رأفت مهتدي فرصة الثالث لفريقه في الدقيقة 42 فسدد كرة بيسراه من داخل الجزاء جاورت القائم الأيمن. وقبل نهاية الشوط الأول نفذ باش بيوك كرة رأسية خطيرة في الدقيقة 44 أبعدها شاهر الشاكر ببراعة.
شوط ثان دخله حطين لزيادة غلته وكان له ما أراد في الدقيقة 52 فترجم رأفت مهتدي عرضية القلعجي برأسه هدفا ثالثا لحطين وسط غياب دفاعي غريب !
قبل أن تشهد الدقيقة 54 ركلة جزاء للنواعير نفذها زاهر خليل على يسار شاهر الشاكر محرزا الهدف الأول لفريقه.
مهرجان الأهداف لم يتوقف ؛ فنجح عز الدين عوض في إحراز الرابع لحطين بعد ركنية الجويد واضعا الكرة برأسه في الجهة اليمنى من الشباك النواعيرية في الدقيقة 60 . وسدد محمد ميدو كرة قوية بيسراه من خارج الجزاء في الدقيقة 69 فوق العارضة ، قبل أن يتصدى أحمد الشيخ لركلة حرة قوية للمميز حسين جويد في الدقيقة 73 .
واحتسب الحكم ركلة جزاء ثانية للنواعير بعد ملامسة الكرة ليد المدافع أحمد ديب ، نفذها رامي عامر بتوفيق على يمين شاهر الشاكر محرزا الهدف الثاني لفريقه ، قبل أن يهدر اللاعب ذاته فرصة ثمينة بشكل غريب بعد انفراده في الدقيقة 93 ، لتعلن بعدها صافرة الحكم نهاية اللقاء بفوز مثير لحطين على حساب ضيفه النواعير بأربعة أهداف لاثنين .
مثل حطين : شاهر الشاكر _ حسين جويد _ أحمد ديب _ حسين شعيب (هاني نوارة) _ حسن أبو كف _ خالد كوجلي _ عز الدين عوض _ رضوان قلعجي (مروان زيدان)_ ماريك مارديكيان _ فهد اليوسف _ رأفت مهتدي (مصطفى جنيد)
مثل النواعير : أحمد الشيخ _ عمار سليمان _ حسن جزار _ حمدي المصري _ عبيدة السقي _ أحمد ملحم (عبد الهادي دالي ) _ محمد اليوسف (أحمد دالي) _ محمد باش بيوك _ محمد ميدو _ زاهر خليل (أحمد البصير) _ رامي عامر .

شاهد أيضاً

الوحدة صالح جمهوره من بوابة الساحل

فاز نادي الوحدة على مضيفه الساحل بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جمعتهما على ملعب …

اترك تعليقاً