أخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار المحلية / دباس يطمئن على واقع ملاعب حلب

دباس يطمئن على واقع ملاعب حلب

أكد الأستاذ محمد فادي الدباس رئيس الاتحاد العربي السوري لكرة القدم خلال جولته التي قام بها إلى مدينة حلب أن الشهباء كانت وستبقى هي عاصمة الرياضة السورية، وأن تعافي أنديتها يعني تعافي رياضتنا وكرتنا بشكل عام..
وأشار الدباس إلى أن اتحاد الكرة يضع في أولوياته المساهمة في دعم إعادة تأهيل ملاعب حلب، لتكون جاهزة لاستضافة المباريات بشكل كامل، وأن ذلك يأتي ضمن خطة عمل الاتحاد في الفترة القادمة والتي تتضمن العمل مع الفيفا على ملف رفع الحظر عن ملاعبنا (ولو جزئياً)..
بالمقابل فقد قدمت إدارات الأندية التي تم الاجتماع بها على مدار يومين شرحاً مفصلاً لأبرز وأهم المشاكل الإدارية والفنية والمالية التي تشكل عائقاً أمام عملهما، وقد وعد رئيس اتحاد الكرة ببذل كل جهد ممكن لتذليل كل الصعوبات من أجل إنجاح عمل الإدارتين في المرحلة المقبلة..
وكان وفد اتحاد الكرة الذي تكون من رئيس الاتحاد و الدكتور سعيد المصري (نائب رئيس الاتحاد) والأستاذ طلال بركات (عضو الاتحاد) والسيدين مازن دقوري (المدير التنفيذي) وموفق فتح الله (إداري عام المنتخبات الوطنية) قد زار ملعب الحمدانية واطلع على حجم الأضرار التي تعرض لها واستمع إلى الخطة المقترحة لإعادة تأهيله كي يكون جاهزاً لاستضافة مباريات أندية المحافظة في الموسم المقبل..
وعلى هامش الجولة حضر رئيس الاتحاد والوفد المرافق له مباراة الاتحاد والجيش في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الجمهورية، كما حضروا جزءاً من فعاليات بطولة كرة السلة (ستريت بول 3×3)..
وقام الأستاذ فادي الدباس بتنفيذ ركلة البداية للمباراة النهائية للدورة الرمضانية التي يقيمها نادي الاتحاد (دورة المرحوم مصطفى مجوز)، حيث ألقى كلمة شكر فيها حلب ونادي الاتحاد على الحفاوة التي لقيها والاستقبال الجميل لوفد اتحاد الكرة..
كما التقى مجموعة من رابطة مشجعي نادي الاتحاد وأكد من خلالها أن الجماهير ستبقى دوماً اللاعب رقم واحد في كل الأندية السورية، مشيداً بالدور الإيجابي الذي تلعبه روابط الأندية في عملية التوعية ونبذ كل أشكال العنف والشغب أو الخروج عن النص المتعارف عليه في ملاعبنا، ومؤكداً في الوقت ذاته أن هذه الجماهير ستلعب دوراً كبيراً في إقناع الفيفا بضرورة رفع الحظر عن ملاعبنا.

شاهد أيضاً

البعثة السورية تخطف الأضواء في حفل افتتاح دورة ألعاب المتوسط بتاراغونا

افتتحت في وقت متأخر من مساء أمس فعاليات دورة ألعاب المتوسط الثامنة عشر التي تستضيفها …

No announcement available or all announcement expired.