أخر الأخبار
الرئيسية / أخبار المنتخبات / سيدات سورية يخسرن مع سنغافورة

سيدات سورية يخسرن مع سنغافورة

هانوي – AFC

خسر منتخب سوريا أمام سنغافورة 0-1 في المباراة التي أقيمت يوم الاثنين على ستاد مجمع تدريب الشباب في هانوي، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في تصفيات كأس آسيا للسيدات 2018 في الأردن.

وبعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، نجح المنتخب السنغافوري في تسجيل هدف الفوز الثمين في الدقيقة 81 عن طريق ليم لي جيان.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الاثنين أيضاً فوز ميانمار على إيران 1-0 على ذات الملعب.

وتصدرت ميانمار ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام سنغافورة، في حين بقي رصيد سوريا وإيران خالياً من النقاط، بانتظار خوض منتخب فيتنام المضيف المباراة الأولى في التصفيات.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الأربعاء، حيث تلتقي سنغافورة مع إيران، وسوريا مع فيتنام.

ومالت السيطرة خلال الشوط الأول لصالح المنتخب السنغافوري، الذي سنحت له عدة فرص من أجل افتتاح التسجيل، خاصة عن طريق ليم لي جيان ونور روضة خميس.

وكانت أخطر فرص سنغافورة قبيل نهاية الشوط الأول عبر تسديدة ليم لي جيان من الجهة اليمنى، والتي ارتدت من القائم.

واستمر الضغط السنغافوري في الشوط الثاني، فحصل الفريق على ضربة جزاء مطلع الشوط الثاني، احتسبت نتيجة تعرض نور روضة للإعثار داخل منطقة الجزاء، ولكن الركلة التي نفذتها روزيلين ذهبت خارج المرمى.

ونجح منتخب سنغافورة في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 81 بعدما تابعت ليم لي جيان تمريرة عرضية وحولت الكرة من مسافة قريبة داخل الشباك.

وسوف يستضيف الأردن نهائيات البطولة الأهم على مستوى المنتخبات الوطنية للسيدات في قارة آسيا، وذلك خلال شهر نيسان/أبريل 2018، بعد نجاح البلاد في استضافة نهائيات كاس العالم للناشئات تحت 17 عاماً 2016.

ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الأربع للنهائيات، من أجل الانضمام إلى منتخبات اليابان وأستراليا والصين التي تأهلت مباشرة بعد حصولها على المراكز الثلاثة الأولى في النسخة الماضية من البطولة عام 2014 في فيتنام.

وفي المقابل حصل منتخب الأردن المضيف على بطاقة التأهل المباشرة للنهائيات، وبالتالي فإنه في حالة حصوله على صدارة مجموعته في التصفيات، فإن صاحب المركز الثاني بالمجموعة سوف يتأهل للنهائيات.

شاهد أيضاً

الحكيم:نبحث عن إسعاد السوريين من خلال نتيجة طيبة مع كوريا

أنهى منتخبنا الوطني لكرة القدم تحضيراته للقاء المرتقب أمام مستضيفه منتخب كوريا الجنوبية ظهر غدٍ …