أخر الأخبار
الرئيسية / دوري المحترفين / عاند الحظ الحرية فتعادل مع ضيفه الشرطة

عاند الحظ الحرية فتعادل مع ضيفه الشرطة

حلب – تقرير :زهير نعمة – تصوير :خال عثمان
الفريقان: الحرية(0) × الشرطة (0)

الملعب: رعاية الشباب بحلب
الجمهور: 1500

الحكام: الدولي فراس الطويل،حسن خضيرة،نوار خليل ،عمار بدور
المراقب الإداري: أكرم خاشو
مقيم الحكام: أحمد قزاز

الموعد: الأسبوع 15 من دوري المحترفين

في مباراة مصيرية وهامة من مبارايات ذهاب الأسبوع الأخير من دوري المحترفين أستضاف صاحب الأرض فريق الحرية ضيفه فريق الشرطة المنتشي بانتصاراته الأخيرة في الدوري وخرج الفريقان بتعادل سلبي أزعج صاحب الأرض وأرضى الضيف بعد مباراة معقولة للحرية بالمستوى الفني تخلى فيها الحظ أكثر من مرة في وجه كرات الأخضر للتسجيل..

وفي التفاصيل: بدأ الحرية التهديد بكرة انفرد بها كوكة ولم تثمر عن شئ رد عليه الشرطة بكرة واصل الحسين وعاد رامي الناصر بالدقيقة 30 بانفرادة مع حارس الشرطة مهند الخياري. وبه انتهت أحداث النصف الأول.
ودخل الحرية الثاني وفرض ايقاعه بالسيطرة والفرص وسط حذر من فريق الشرطة والاعتماد على المرتدات ومع نزول نجم الحرية أحمد الأشقر ضاعف الحرية من ضغطه بكرات متنوعة ومن اختراقات الشاب أحمد الأحمد الذي،تلاعب مرات عديدة بدفاعات الشرطة حتى كانت الدقيقة 70ومن اختراق ناجح تعرض الأحمد للعرقلة داخل الجزاء فكانت صافرة الدولي الطويل جاهزة بالاعلان عن ركلة جزاء اهدرها الكابتن حسن،مصطفى. خارج الخشبات ور الشرطة بكرة مازن،علوان برأسية ضربت العارضة من الأعلى وعاد الأحمد بعكس كرة مرت أمام مرمى الشرطة بسلام وسدد الأشقر كرة افلتت من بين يدي الحارس وردها دفاع الشرطة وقال الحظ كلمته الأخيرة في وجه الحرية مع أخر ثواني المباراة من انفرادة رامي الناصر بكرة وقف قائم الشرطة في وجهها.. ولتعلن بعدها صافرة الدولي فراس الطويل نهاية الحكاية بتعادل ازعج صاحب الأرض  ونقطة لكل فريق تركت الحيرة والقلق على فريق الحرية من القادمات…

شاهد أيضاً

تشرين يبحث عن استعادة الصدارة من بوابة الطليعة

اللاذقية:أحمد سليمة يواصل فريق تشرين تحضيراته على ملاعب المدينة الرياضية و ملعب الباسل في مدينة …