أخر الأخبار
الرئيسية / نجوم / قائد جبلة منهل مهنا:هذه أسباب عودتنا السريعة لدوري الأضواء

قائد جبلة منهل مهنا:هذه أسباب عودتنا السريعة لدوري الأضواء

اللاذقية – أحمد سليمة

عبّر اللاعب منهل مهنا قائد فريق جبلة عن سعادته بعودة فريقه السريعة إلى الدوري الممتاز, بعد قضاءه لموسم واحد في الدرجة الأولى, رغم العصوبات التي اعترضت مشوار كتيبة النوارس في الدوري.
و قال مهنا في تصريحات خصّ بها موقع الكرة السورية: “فريقنا واجه عوائق كثيرة في الدوري, و لعلّ أبرزها كانت التخبطات الإدارية و الضائقة المالية, لكننا استطعنا تجاوزها بفضل المحبة و الإخلاص للنادي, و بفضل جهود المدرب عمار الشمالي الذي كان له دور كبير في رفع الحالية المعنوية و النفسية للاعبين”.
و عن مستقبل الفريق في الدوري الموسم القادم, أضاف مهنا: “الوقت لا يزال مبكراً للحديث عن الموسم الجديد, لكن الجميع يضع نصب أعينه هدف واحد و هو إعادة الهيبة للنادي التي فقدها خلال المواسم الأخيرة, حيث بات الهروب من الهبوط طموح الفريق كل عام, لكن مدينتنا و جمهورنا الوفي يستحق أن يرى فريقه بين الكبار و سنعمل لتحقيق آمالهم”.
أما عن مواجهة المجد ضمن ربع نهائي كأس الجمهورية, تابع مهنا حديثه قائلاً: “نحضر حالياً بشكل جيد لمباراتي الكأس, و كما يعلم الجميع المفاجآت واردة دائماً في كرة القدم, و وصولنا لربع النهائي يؤكد قدرتنا على الوصول إلى مراحل أبعد خاصة أن الفريق له باع طويلة في المسابقة, كما أننا سنلعب مواجهتين ذهاب و إياب مما يجعل حظوظ الفرق متقاربة أكثر”.
و ختم مهنا حديثه بتوجيه الشكر لجمهور الفريق حيث قال: “لا يوجد كلام يعبر عن سعادتنا بجمهورنا و إخلاصه و محبته, فهو إحدى الركائز الأساسية التي ساهمت في عودتنا إلى مكاننا الطبيعي بين الكبار, نعدهم بأننا سنبذل جهود أكبر في الموسم المقبل, ليشاهدوا فريق جبلة كما تتمنى قلوبهم الشغوفة”