أخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار المحلية / قضيب البان: ملعب الرعاية جاهز لاستضافة دربي حلب

قضيب البان: ملعب الرعاية جاهز لاستضافة دربي حلب

أكد السيد ياسر قضيب البان مدير منشأة وملعب رعاية الشباب في تصريح خاص وحصري لموقع الكرة السورية جهوزية الملعب لاستقبال دربي حلب السبت القادم ب 28/1 بين قطبي المدينة الأتحاد والحرية ..وشرح  السيد مدير الملعب ما تم إنجازه من إعادة صيانة مرافق الملعب من جميع النواحي شملت تبديل المرميين وتجهيز غرف ومشالح اللاعبين والحكام ومقاعد الاحتياط للفريقين ونظافة المدرجات..

وتابع قضيب البان قائلاً:”كان الهم والأهتمام الرئيس لنا جاهزية أرض الملعب في الوقت المحدد من حيث إراحة الأرض أولاً ثم عملية السقاية والقص وزرع لبعض القطع اليابسة نتيجة الصقيع وتابع والحمد لله وصلنا بأرضية الملعب لمرحلة معقولة وبزمن قياسي يمكن على إثرها أقامة المباريات على أرض الملعب ولكن بشكل عقلاني وهادئ بحيث لانستقبل أكثر من مباراة أسبوعياً وتخفيف الحمل التدريبي على أرض الملعب وبهذا الاستخدام الأمثل يمكننا متابعة أستقبال مباريات الدوري”.

وتقدم السيد ياسرقضيب البان بالشكر لعمال الملعب أولاً الذين قاموا بمتابعة الصيانة بجهود بدائية وبسيطة رغم أن عددهم لايتجاوز أصابع اليد وشكرا أيضا السيد مدير التربية بحلب الأستاذ حمدو ماسو لما يقدمه من مساعدة في إعادة تأهيل الملعب وكما هو معروف ملكية الملعب عائدة لمديرية التربية وأيضا منوهأ بزيارة السيد اللواء موفق جمعة والوفد المرافق له للملعب لمتابعة التحضير لاستقبال مباريات الدوري.
وتابع السيد ياسر حديثه:” تجهيز هذا الملعب تم بظرف عشرة أيام بغية عودة جماهير حلب العاشقة لكرة القدم إلى الملاعب بعد غياب ستة سنوات”.
وعن طريقة دخول الجماهير للدربي قال :”سيتم افتتاح ثلاثة أبواب يوم السبت القادم واحد من الطرف الجنوبي وأثنان من طرف المنصة وسوف تفتح الأبواب قبل ساعة من موعد المباراة “.
وختم حديثه طالباً من الجمهور الكريم ومن الطرفين التعاون مع إدارة الملعب للحفاظ على تجهيزات الملعب ..
وتبقى الغصة الوحيدة هي عم توفر الماء في الخزانات وسيتم حل هذه المعضلة في المباريات القادمة مع تجهيز دورات المياه …علما أن كافة التجهيزات الطبية قد تم تأمينها مع سيارات الإسعاف..
ويبقى الشكر للمدير الاخر للملعب والجندي المجهول زميلنا الصحفي عبدالله مروح للجهود التي يبذلها بعيداً عن الأضواء في إعادة تجهيزالملعب والمباريات بحلب إلى رونقها…..

زهير نعمة….حلب

شاهد أيضاً

بحضور رئيس اتحاد الصحفيين: قضايا وأفكار مهمة في اجتماع لجنة الصحفيين الرياضيين

عقدت الهيئة العامة للصحفيين الرياضيين اجتماعها العام أمس، والذي دعت إليه جميع الزملاء العاملين في …