أخر الأخبار
الرئيسية / دوري المحترفين / قمة الوحدة و الاتحاد تنتهي برتقالية

قمة الوحدة و الاتحاد تنتهي برتقالية

كتب : خالد الحماد

فاز نادي الوحدة على ضيفه الاتحاد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب تشرين بدمشق في قمة الجولة التاسعة من الدوري السوري الممتاز.
وجاءت المباراة متوسطة المستوى الفني مع أفضلية نسبية للوحدة والذي دخل اللقاء بقوة و تمكن من افتتاح التسجيل مبكراً في الدقيقة 3 عبر عبد الرحمن الذي تلقى تمريرة بينية رائعة من مازن العيس وتقدم نحو منطقة الجزاء و انفرد بحارس الاتحاد قبل أن يودع الكرة أرضية داخل الشباك.
و استمرت بعدها الأفضلية البرتقالية فأهدر محمد الحلاق و عبد الرحمن و أيمن عكيل عدة فرص خطيرة قبل أن يتمكن نجم اللقاء محمد الحلاق من مضاعفة النتيجة في الدقيقة 28 بعد أن سدد كرة أرضية داخل منطقة الجزاء استقرت في شباك الاتحاد.
حاول بعدها لاعبو الاتحاد التقدم نحو مرمى الوحدة لكن دون تشكيل خطورة حقيقة على المرمى لينتهي الشوط الأول وحداوياً بهدفين مقابل لاشيء.
في الشوط الثاني واصل الاتحاد محاولاته لتذليل الفارق في حين اعتمد الوحدة على الهجمات المرتدة والتي كادت أن تثمر عن ثالث أهداف اللقاء بعد أن استلم عبد الرحمن بركات كرة عرضية داخل منطقة الجزاء و سددها خارج المرمى الخالي.
وفي الدقيقة 63 ارتقى متوسط ميدان الاتحاد محمد غباش لركلة ركنية وأودعها برأسه داخل شباك الوحدة محرزاً الهدف الأول لفريقه وكان الاتحاد قريباً من معادلة النتيجة إلا أن رأسية أنس بوطة علت العارضة كما أضاع عبد الرحمن بركات فرصة تعزيز تقدم الوحدة بعد أن اخترق منطقة جزاء الاتحاد من الجهة اليمنى وسدد كرة بجانب القائم واستمرت بعدها المحاولات الاتحاد ية لإدراك التعادل لكن دون جدوى ليعلن الحكم نهاية اللقاء بفوز هام للبرتقالي.
تشكليلة الوحدة : طه موسى – عبد القادر دكة – أنس بلحوس – عمرو جنيات – مؤيد الخولي – مازن العيس – يوسف محمد – محمد الحلاق (ضياء الحق) – أنس العاجي (محمد الشريف) – أسامة أومري ( أيمن عكيل ) – عبد الرحمن بركات
تشكيلة الاتحاد : خالد ابراهيم – جهاد الباعور – شاهر شاهين – ابراهيم الزين – محمد غباش ( زكريا حنان )- أيمن صلال (محمد ريحانية) – أحمد الأشقر – محمد الأحمد – حسام العمر ( عبد الله نجار ) – أنس بوطة

شاهد أيضاً

البحري :مقومات البطولة ترسخت لدى لاعبي تشرين

أكد ماهر بحري المدير الفني لنادي تشرين أن فريقه بات يمتلك مقومات البطولة خلال السنوات …