أخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار المحلية / لجنة الصحفيين الرياضيين تهنئ بإنجاز نادي الجيش

لجنة الصحفيين الرياضيين تهنئ بإنجاز نادي الجيش

استقبل السيد اللواء ياسر شاهين مدير إدارة الإعداد البدني والرياضة في الجيش والقوات المسلحة صباح اليوم السبت الزملاء رئيس وأعضاء لجنة الصحفيين الرياضيين، الذين زاروا إدارة الإعداد البدني مهنئين بالإنجاز الذي حققه منتخبنا العسكري لكرة القدم، بحلوله ثالثاً في بطولة العالم العسكرية التي اختتمت في عُمان الأسبوع الماضي.

وبعد أن رحب اللواء شاهين باللجنة، قدم شرحاً عن مسيرة منتخبنا العسكري في هذه البطولة، والتي كسب من خلالها احترام الجميع وكان قريباً من التتويج باللقب. كما تحدث السيد مدير الإدارة عن العمل في نادي الجيش والفكر الذي تنتهجه الإدارة في بناء جيل رياضي يخدم الوطن وتستفيد منه كل الأندية.

وشكر شاهين في ختام حديثه الإعلام الذي كان له الدور في بث الحماسة في اللاعبين وتسليط الضوء على مباريات ونتائج منتخبنا العسكري بشكل خاص والرياضة السورية بشكل عام، مؤكداً في الوقت ذاته استعداد إدارته على دعم لجنة الصحفيين الرياضيين والتعاون مع الإعلام بكافة الأشكال.

بدوره شكر الزميل إياد ناصر ريس لجنة الصحفيين الرياضيين والزملاء الأعضاء، اللواء شاهين على حفاوته وما أبداه من تقدير للإعلام و التعاون معه، حيث تمت الإشارة إلى أنه يمكن أن يكون هناك نشاطات تقام بالتعاون بين الطرفين.

شاهد أيضاً

بحضور رئيس اتحاد الصحفيين: قضايا وأفكار مهمة في اجتماع لجنة الصحفيين الرياضيين

عقدت الهيئة العامة للصحفيين الرياضيين اجتماعها العام أمس، والذي دعت إليه جميع الزملاء العاملين في …