أخر الأخبار
الرئيسية / أخبار المنتخبات / مجموعة نارية لـ “الأولمبي” في آسيا

مجموعة نارية لـ “الأولمبي” في آسيا

جاء منتخب سوريا الاولمبي لكرة القدم بالمجموعة الثانية في كأس آسيا للمنتخبات تحت 23 عاماً المقامة في تايلند مابين 8 و26 من كانون الثاني المقبل الى جانب منتخبات قطر و اليابان و السعودية .

وسحبت القرعة صباح الخميس في مقر الاتحاد الآسيوي بالعاصمة الماليزية كوالالمبور حيث تم تقسيم المنتخبات المشاركة الى 4 مجموعات ويتأهل المتصدر و الوصيف من كل مجموعة الى الدور ربع النهائي في حين ستحجز المنتخبات الأربع المتأهلة الى الدور نصف النهائي مكانها ضمن منافسات كرة القدم لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي تستضيفها أيلول خلال شهر أيلول من العام المقبل.

وضمت المجموعة الأولى للبطولة كلاً من تايلند المستضيفة إلى جانب العراق وأستراليا والبحرين وحل منتخب أوزبكستان حامل اللقب في المجموعة الثالثة مع منتخبات الصين وإيران و كوريا الجنوبية في حين ستلعب منتخبات  الإمارات وفيتنام والأردن وكوريا الشمالية في المجموعة الرابعة.

الجدير ذكره أن منتخبنا الأولمبي حجز مكانه في النهائيات الآسيوية بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الخامسة  للتصفيات حيث جمع 7 نقاط من فوزين على الكويت و اوزبكستان بنتيجة هدفين مقابل لاشيء وتعادل مع الأردن بهدف لمثله.

مجموعات كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية

شاهد أيضاً

منتخبنا يرتدي اللون الأحمر أمام غوام

يلعب منتخبنا الوطني أمام ضيفه منتخب غوام غدا عند الساعة الخامسة بتوقيت دمشق السادسة بتوقيت …