أخر الأخبار
الرئيسية / أخبار المنتخبات / الأولمبي يتعادل مع طاجكستان في ختام بطولة الصين الدولية

الأولمبي يتعادل مع طاجكستان في ختام بطولة الصين الدولية

احتفل لاعبو منتخبنا الأولمبي بالتتويج بلقب دورة الصين الودية من خلال الحفل الختامي للبطولة والذي شهد تتويج المنتخبات الثلاثة الأولى في البطولة..
وكرمت اللجنة المنظمة منتخبنا الأولمبي بكأس البطولة والميداليات الذهبية، فيما نال لاعبنا عبد الرحمن بركات جائزة أفضل لاعب في البطولة..
وكان منتخبنا الأولمبي كان قد اختتم مشاركته في دورة الصين الودية الدولية بالتعادل مع منتخب طاجكستان من دون أهداف في الجولة الثالثة والأخيرة ليرفع رصيده إلى سبع نقاط متقدماً بفارق نقطة واحدة عن منتخب الصين الذي حل ثانياً بعد تغلبه على مالي في المباراة الختامية (3-0)..
وسيطر منتخبنا على المباراة في معظم فتراتها وأتيحت له فرص عدة للتسجيل، فسدد الدالي كرة في الدقيقة العاشرة تصدى لها حارس المرمى الطاجيكي، قبل أن ينفرد بعدها بعشر دقاق دون أن يتمكن من التسجيل.
وتألق الحارس الطاجيكي في رد تسديدة للبركات في الدقيقة 32 لترتطم بعدها بالقائم الأيمن وتخرج إلى ركنية.
الدقيقة الأربعين شهدت طرد أحد لاعبي منتخب طاجكستان بعد اعتدائه على يوسف الحموي..
الأداء فتر قليلاً في الشوط الثاني الذي تعددت فيه التبديلات والبطاقات الصفراء، وشدد منتخبنا من ضغطه على منتخب طاجكستان المتقوقع في مناطقه لتسنح فرصة خطيرة للتسجيل من تسديدة لأنس عاجي، قبل أن يسدد الحلاق كرة أبعدها الحارس الطاجيكي إلى ركنية وذلك في الدقائق الخمس الأخيرة من المباراة.
مثل منتخبنا: وليم غنام (يزن عرابي)، خالد كردغلي، يوسف محمد، مصطفى سفراني، يوسف الحموي، عبد القادر عدي (محمد ريحانية)، صبحي شوفان (الليث علي)، محمد كامل كواية (أنس عاجي) زيد غرير (محمد الحلاق)، علاء الدالي (عبد الهادي شلحة)، عبد الرحمن بركات.

زهو هاي – عماد الأميري
تصوير: يعرب زكريا

شاهد أيضاً

الأولمبي يفتتح مشواره الٱسيوي بالتعادل مع قطر

استهل منتخبنا الأولمبي مشواره في بطولة آسيا تحت 23 سنة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما مع …