أخر الأخبار
الرئيسية / أخبار المنتخبات / منتخبنا الشاب يتجاوز المالديف بصعوبة

منتخبنا الشاب يتجاوز المالديف بصعوبة

تغلب منتخبنا الوطني للشباب على المالديف بنتيجة 3/2 في الجولة الثانية من تصفيات كأس آسيا المقامة في العاصمة الطاجيكية دوشنبه، ليرفع منتخبنا من رصيده ل 4 نقاط بعد تعادله بالافتتاح 1/1 مع لبنان، وتقام مساء اليوم مباراة أصحاب الأرض مع لبنان علما أن طاجكستان افتتحت البطولة بالفوز على المالديف بنتيجة كبيرة 9/0 .
الشوط الأول فرض فيه منتخبنا أفضليته منذ البداية وأضاع العديد من الفرص بمواجهة المرمى المالديفي افتتحها حاتم النابلسي فوق العارضة وهو وحيدا بالمرمى، ومثله فعل عمار رمضان لتتواصل الفرص عبر عمار وفواز بوادقجي ومحمد ملحم.. وعلى عكس المجريات نفذ منتخب المالديف كرة ثابتة بعيدة ارتقى إليها سافي إبراهيم ليودعها المرمى بغفلة من مدافعينا، وجاء رد منتخبنا بهدف التعادل بنيران صديقة حيث قطع المدافع المالديفي عرضية مصطفى سفراني بالخطأ إلى داخل مرمى فريقه .
وأثمر ضغط منتخبنا عن هدف التقدم برأس محمد الملحم بعد متابعته كرة عائدة من حارس المرمى بدأت بتسديدة من محمد ريحانية، لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخبنا 2/1.
الشوط الثاني كان استمرارا لسابقه ومنعت رعونة بعض لاعبينا والتسرع من تعزيز النتيجة.. فبدأ بفرصتين لعمار وريحانية، ومن أول تواجد للمالديف بمنطقتنا استطاعوا تسجيل هدف التعديل وسط زحام من اللاعبين بقدم حسن ناظم د54 وبعد 8 دقائق من هذا الهدف وضع الرمضان منتخبنا بالمقدمة بمتابعة جميلة ضمن الجزاء إثر تمريرة من ريحانية لتصبح 3/2.
رد القائم بعدها كرة عمار قبل أن ينفرد مجددا و تضيع الكرة لكثافة الدفاع بعد مروره من حارس المرمى ، وسدد فواز ودالي وريحانية كرات أخطأت المرمى ووقف الحظ حيال دخولها ، لتبقى النتيجة 3/2 لمنتخبنا، الذي سيختتم مشوار التصفيات في الساعة الخامسة من عصر الأحد القادم أمام طاجسكتان في مباراة يحتاج فيها إلى الفوز لتصدر المجموعة وقطع تذكرة العبور إلى آسيا بشكل مباشر.
ربيع حمامة – المنسق الإعلامي لمنتخب سورية للشباب

شاهد أيضاً

منتخبنا يرتدي اللون الأحمر أمام غوام

يلعب منتخبنا الوطني أمام ضيفه منتخب غوام غدا عند الساعة الخامسة بتوقيت دمشق السادسة بتوقيت …