أخر الأخبار
الرئيسية / أخبار المنتخبات / منتخبنا الوطني للرجال يتابع تحضيراته للقاء عُمان ودياً

منتخبنا الوطني للرجال يتابع تحضيراته للقاء عُمان ودياً

عُمان : بشار محمد – المنسق الإعلامي لمنتخب سورية

تابع منتخبنا الوطني لكرة القدم تحضيراته وتدريباته للقاء نظيره العماني في مباراتهما الدولية الودية مساء الجمعة القادم ضمن استعدادات منتخبنا لمواجهة نظيره الصيني في 13 حزيران المقبل. تحضيرات المنتخب شملت درساً نظرياً بحضور الجهازين الفني والإداري واللاعبين تركز على أهمية الفوز وضرورة التركيز العالي خلال اللقاءات الودية والرسمية وعدم التفريط بنقاط المباريات الثلاث المتبقية لمنتخبنا الوطني أمام”الصين وقطر وإيران” لضمان التأهل لمونديال روسيا 2018.

وأشار المدير الفني أيمن الحكيم إلى أهمية مباراتي عمان واليابان للوصول للجهوزية المطلوبة أمام الصين،وتتطرق الحكيم لمتابعاته وجهازه الفني المساعد طارق جبان لمجموعة أفراد اللاعبين الذين تم استدعائهم بناء على مشاهدة مبارياتهم وحالتهم البدينة والفنية .

وأشرف الحكيم بعد ذلك على حصة تدريبية خاصة في صالة الجيم لمدة نصف ساعة سبقت “الإفطار”. وفي ساعة متأخرة أشرف الحكيم على الحصة التدريبية الثانية في الملعب التدريبي الملحق بمجمع السلطان قابوس في بوشر بمشاركة جدية وفاعلة من اللاعبين والتي شملت على تمارين خاصة باللاعبين الملتحقين “نديم صباغ وزاهر ميداني وحسين جويد” وعلاء شبلي إلى جانب تمارين باقي أفراد المنتخب التكتيكية. وفي هذا السياق تشير أجواء المنتخب لحالة معنوية عالية وإصرار لتحقيق نتائج ايجابية في المباريات الثلاث المرتقبة وديا ورسميا بتركيز عال وشعور بالمسؤولية للمحافظة على المستوى اللائق الذي ظهر به منتخبنا خلال التصفيات. وبخصوص التحاق باقي اللاعبين أشار إداري عام المنتخبات الوطنية موفق فتح الله لجهود كبيرة تبذل من قبل إدارة المنتخب لتأمين تاشيرة دخول “الفيزا” لعدي جفال ونصوح نكده لي والتي تعذرت لاشتراط الجانب العماني أوراق ثبوتية من الناديين الذين سبق للجفال والنكده لي اللعب لهما والتي تأخرت من قبل الأشقاء على أن تحسم عصر اليوم. وبالنسبة لعمر الميداني وخالد المبيض فهما في طريقهما للانضمام للمنتخب وسيغيب عن لقاء عمان كلا من عمر خريبين وأحمد الصالح لالتزامهما مع ناديهما وتعذر دعوتهما للقاء عمان كونه خارج “أيام الفيفا” على ان يتواجد الصالح في مباراة اليابان .

ويستكمل المنتخب تحضيراته بحصة تدريبية في صالة الجيم ويجري مرانه الثالث في وقت متأخر اليوم بأجواء رطوبة عالية . الجدير ذكره أن التدريبات تشهد التزام كلا من اللاعبين”ابراهيم عالمة – أحمد مدنية- عمرو جنيات- مؤيد عجان- يوسف قلفا- محمود المواس- مارديك مارديكان –أحمد ديب- وائل رفاعي – فهد اليوسف – تامر حاج محمد- علاء شبلي -أحمد الدوني – محمود اليوسف- محمد زاهر الميداني- حسين جويد- نديم الصباغ. المنسق الإعلامي لمنتخب سورية الوطني للرجال

شاهد أيضاً

سيدات سورية يخسرن مع سنغافورة

هانوي – AFC خسر منتخب سوريا أمام سنغافورة 0-1 في المباراة التي أقيمت يوم الاثنين …