أخر الأخبار
الرئيسية / أخبار المنتخبات / منتخبنا يصل النمسا .. اليوم مران خفيف والسبت اولى المباريات

منتخبنا يصل النمسا .. اليوم مران خفيف والسبت اولى المباريات

وصلت صباح اليوم الى النمسا بعثة منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم لاقامة معسكر تدريبي هو الأول في أوروبا من 20 الحالي ولغاية الأول من الشهر المقبل ضمن خطة إلإستعداد للنهائيات الآسيوية المقررة في الإمارات مطلع العام المقبل. 
بعثة المنتخب وصلت إلى مقر إقامتها في مدينة فلاخهاو بعد رحلة امتدت ل15 ساعة ، بدأت مساء الثلاثاء برا من دمشق الى بيروت ومنها جوا الى مطار سالزبورغ مرورا بمطار فرانكفورت ، أعقبها فور الوصول الى مطار سالزبورغ التوجه الى مدينة فلاخهاو.
هذا ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الأول في المعسكر في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم ، المران سيكون مغلقا أمام كافة وسائل الاعلام حاله حال كامل المعسكر ، فيما ستعلن ادارة المنتخب في وقت لاحق عن أوقات المؤتمرات الصحفية التي ستخصص لاستقبال كافة وسائل الاعلام المهتمة بمتابعة أخبار المنتخب.
وفيما يتعلق بأجندة المباريات في المعسكر ، فمنتخبنا على موعد مع ثلاث مباريات ودية ، أولها يوم السبت المقبل 6/23 ، في تمام الساعة 17:00 بتوقيت النمسا / 18:00 بتوقيت دمشق ، أمام رودار فيلينجي رابع ترتيب الدوري السلوفيني الممتاز ، ثم يوم الأربعاء المقبل 6/27 ، في تمام الساعة 18:00 بتوقيت النمسا / 19:00 بتوقيت دمشق ، أمام لودوغوريتس رازغراد بطل الدوري البلغاري الممتاز ، وأخيرا يوم السبت 6/30 ، في تمام الساعة 18:30 بتوقيت النمسا / 19:30 بتوقيت دمشق ، أمام كاراباغ أغدام بطل الدوري الأذربيجاني الممتاز.
بعثة المنتخب تألفت من : فادي الدباس رئيس اتحاد الكرة رئيسا للبعثة مشرفا على المنتخب ، الألماني بيرند شتانغه – مدربا يساعده (هارالد إيرمشير طارق جبان ) سالم بيطار – مدربا للحراس ، موفق فتح الله – اداري عام المنتخبات الوطنية ، مازن دقوري منسق العلاقات الخارجية – ، خالد السهو – اداري ، جهاد حاج ابراهيم – طبيب ، عزت شقالو – معالجا فيزيائيا ، يحيى أشرفي ، منهل برازي – مسؤولي تجهيزات.
وانضم للبعثة فريق إعلامي مكون من( ليث بيرقدار ويامن الفهد مصورا ومحمود رسلان مساعدا للمصور) لتغطية المعسكر بعد تعذر التحاق المنسق الإعلامي بشار محمد .
ومن اللاعبين : ابراهيم عالمة – أحمد مدنية – خالد حاج عثمان – أحمد الصالح – مؤيد الخولي – عبد الملك عنيزان – خالد المبيض – عز الدين عوض – ثائر كروما – أحمد الأشقر – مارديك مردكيان – فهد اليوسف – عمرو الميداني – تامر حاج محمد – عمرو جنيات – إسراء حموية – جهاد الباعور – هادي المصري – حميد ميدو – أسامة أومري – محمد عثمان – اياز عثمان – سيمون أمين – باسل مصطفى – عمر السومة.
كما سيتواجد مع البعثة في النمسا مختص تدليك بيلاروسي ومدرب لياقة ألماني ، حيث من المحتمل استمرار مدرب اللياقة بشكل دائم مع المنتخب عقب المعسكر ، مع التنويه الى التحاق محترفي أوروبا بشكل افرادي في بعثة المنتخب ، حيث وصل أياز عثمان صباحا الى قادما من ألمانيا فيما سينضم كل من محمد عثمان وسيمون أمين ظهرا قادمين من هولندا والسويد على التوالي.

المرافق الاعلامي للمنتخب في النمسا_ ليث بيرقدار

شاهد أيضاً

أياز عثمان جديد منتخب سورية لكرة القدم

وصل النجم اياز عثمان لاعب دريسدن الألماني الى دمشق … وكان في استقباله في مقر …