أخر الأخبار
الرئيسية / أخبار المنتخبات / منتخبنا يواصل تدريباته في أبو ظبي استعداداً للنهائيات الآسيوية

منتخبنا يواصل تدريباته في أبو ظبي استعداداً للنهائيات الآسيوية

واصل منتخبنا الوطني تدريباته المكثفة (الصباحية والمسائية) على ملعب زايد في مدينة أبو ظبي ضمن معسكره التدريبي الأخير قبل خوض غمار بطولة أمم آسيا بكرة القدم (الإمارات 2019)..
اليوم الثاني من المعسكر شهد مشاركة /15/ لاعباً فقط بالحصة التدريبية الصباحية بعدما قرر المدرب بيرند شتانغه حصة تدريبية خاصة لخمسة لاعبين وهم: (عمر خريبين، أسامة اومري، نديم الصباغ، تامر حاج محمد ومحمد عثمان) حيث خضع هؤلاء اللاعبين لتمارين تقوية (بنائية) داخل الصالة الرياضية في مقر الإقامة تحت إشراف مدرب اللياقة ماركو والدكتور أحمد كنجو..
الحصة التدريبية الصباحية لهذا اليوم والتي استمرت لـ90 دقيقة ركزت على بعض الأمور التكتيكية والفنية وخاصة فيما يتعلق ببناء اللعب، على أن يستكمل الفريق تدريباته مساء اليوم في نفس الملعب.. وكانت تدريبات اليوم قد شهدت انضمام “المساجور” الألماني فكتور للكادر الطبي للمنتخب.. 
وفي شأن متصل اجتمع بالأمس رئيس البعثة فادي الدباس مع رابطة مشجعي المنتخب الوطني في الإمارات وتركز الحديث حول آخر تحضيرات الرابطة لدعم المنتخب، وضرورة إظهار الوجه الحضاري للجمهور السوري.
وشكر الدباس الرابطة على حسن الاستقبال وأثنى على خطة العمل التي قدمتها الرابطة وما تتضمنه من تحضيرات لوجستية وتوزيع للمهام والمسؤوليات قبل وخلال البطولة بما يصب في مصلحة المنتخب.. وكان لافتاً تأكيد أعضاء الرابطة للدباس أن هدفهم دعم المنتخب كأولوية والحصول على جائزة الجمهور المثالي في بطولة أمم آسيا.

المكتب الإعلامي لاتحاد الكرة

شاهد أيضاً

منتخبنا الوطني بتابع تحضيراته للقاء اليمن الودي

ابوظبي / معن تركاوي تقرر ان يكون يوم السبت موعدا لاستكمال حضور جميع لاعبي منتخبنا …