أخر الأخبار
الرئيسية / أخبار المنتخبات / نسورنا يصلون الإمارات وسط استقبال شعبي كبير

نسورنا يصلون الإمارات وسط استقبال شعبي كبير

حظيت بعثة منتخبنا الوطني لكرة القدم باستقبال لائق من أبناء الجالية السورية في الإمارات، في مطار الشارقة وفي مقر إقامتها في أبو ظبي، حيث استقبلها القائم بأعمال السفارة السورية السيد ماهر بدور إلى جانب رابطة مشجعي المنتخب الوطني أمام فندق روتانا بارك.
جماهير غفيرة حيّت منتخبنا لحظة خروجه من مطار الشارقة وقدمت له باقات من الورد وهتفت لنسور قاسيون، وكان لافتاً اللوحات التي رفعها الجمهور (المستحيل ليس سورياً) و(أهلاً بنسور قاسيون) ومجسماً لكأس آسيا ملفوفاً بعلم الوطن. 
الاهتمام الإعلامي كان كبيراً حيث واكبت قناة دبي الرياضية اللحظات الأولى لوصول لاعبينا وأجرت حوارات مع رئيس الاتحاد –مدير المنتخب- محمد فادي الدباس، والمدرب الألماني بيرند شتانغه إضافة إلى إبراهيم عالمة وأحمد الصالح وعمر السومة. وركزت التصريحات على أهمية تحقيق إنجاز كروي في آسيا يرضي طموحات الشعب السوري الذي يثق برجال المنتخب الوطني، وأشارت لضرورة التركيز والتعامل بموضوعية مع مجريات البطولة دون إغفال قوة المنافسة في النهائيات.
وكانت بعثة منتخبنا قد غادرت صباح اليوم مطار دمشق الدولي عبر خطوط الناقل الرسمي للمنتخب (أجنحة الشام)، حيث كان في وداعها اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام، ونائبه الدكتور ماهر خياطة.. 
ووجه السيد اللواء كلمة للاعبين أعرب من خلالها عن ثقته بقدرة هذا المنتخب على إدخال الفرحة لكل بيت سوري لنثبت للعالم أجمع العزيمة التي يمتلكها السوري في كل مكان والتي تجعل من مقولة (المستحيل ليس سورياً) حقيقة مثبتة كما كانت خلال سنوات الأزمة التي تكللت بالانتصار بقوة وعزيمة وتضحيات الجيش العربي السوري والقيادة الحكيمة للسيد الرئيس بشار الأسد..
من جهته شكر رئيس الاتحاد فادي الدباس القيادة الرياضية لدعمها ومتابعتها للمنتخب الوطني، واعداً ببذل كل الجهود للمحافظة على الرصيد الكبير لنسور قاسيون لدى السوريين ورسم الفرحة لهم من جديد.
بعثة المنتخب الوطني تتألف من: 
فادي الدباس رئيساً للبعثة، موفق فتح الله إداري عام المنتخبات الوطنية، بيرند شتانغه المدير الفني للمنتخب، هارالد إيرمشير مدرب مساعد، طارق جبان مدرب مساعد، سالم بيطار مدرب حراس، مازن دقوري منسق العلاقات الخارجية، عزت شقالو معالج فيزيائي، منهل برازي ويحيى أشرفي مسؤولي تجهيزات. واللاعبين: 
إبراهيم عالمة، أحمد مدنية، أحمد الصالح، عمرو ميداني، جهاد الباعور، عبد الملك عنيزان، حسين جويد، عمرو جنيات، نديم صباغ، مؤيد عجان، تامر حاج محمد، زاهر ميداني، أحمد أشقر، خالد مبيض، محمود مواس، أسامة أومري، فهد اليوسف، عمر خريبين، مارديك مارديكيان، عمر السومة..
وانضم للبعثة في أبوظبي الدكتور أحمد كنجو (طبيب المنتخب) ومدرب اللياقة ماركو كامبفي، واللاعب محمد عثمان قادماً من هولندا، على ان ينضم يوسف قلفا ومحمود اليوسف للفريق في وقت لاحق.. 
الجدير ذكره أن قائد المنتخب عمر السومة غادر إلى جدة للالتحاق بفريقه الأهلي من اجل خوض مباراة في بطولة الدوري أمام نادي الوحدة يوم الجمعة المقبل، على أن يلتحق مجدداً ببعثة المنتخب بعد المباراة.

شاهد أيضاً

أولمبينا يدخل لقاء الكويت وعينه على التأهل للنهائيات الآسيوية

بمعنويات مرتفعة وتصميم كبير على تحقيق الفوز، يخوض منتخبنا الأولمبي اليوم الأحد (الساعة السابعة والربع …