أخر الأخبار
الرئيسية / لقاءات / هشام شربيني : نبذل أقصى ماعندنا والحظ يعاندنا

هشام شربيني : نبذل أقصى ماعندنا والحظ يعاندنا

اللاذقية : حوار : أحمد سليمة

تمكّن فريق جبلة من فوزه الثاني هذا الموسم بعدما تجاوز ضيفه الكرامة بهدفين مقابل هدف واحد ضمن إطار الجولة الثالثة عشرة من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم, التحسّن الملحوظ لنتائج و أداء فريق جبلة كان واضحاً إلى حد كبير منذ تعيين المدرب هشام الشربيني على رأس الكادر الفني للنوارس بعد استقالة الكادر السابق بقيادة الكابتن عبدالحميد الخطيب عقب التعادل مع الوثبة في الجولة الخامسة.
موقع الكرة السورية أجرى حواراً مع الكابتن هشام الشربيني للوقوف على تحضيرات الفريق و للإضاءة على الفوز في مباراته الأخيرة على الكرامة في الجولة السابقة:
– في البداية مبارك فوز فريقكم على الكرامة, ما مدى رضاك عن مستوى مباراتكم مع الكرامة و نتيجتها ؟
شكراً لك و الحمدلله على النقاط الثلاث التي كان الفريق بأمسّ الحاجة إليها, و نتائج فريق الكرامة مؤخراً لا تعكس مستواه داخل الملعب فهو فريق صعب و قادر على صنع الفارق ولكن ينقصه الحظ كما كان يعاندنا أيضاً و أنا راضِ تماماً عن مستوى اللاعبين و أقدم لهم كل الشكر على هذه المباراة الرائعة.
– كيف يمكنك تقييم الفريق منذ بداية تسلّمك للمهمة وحتى الفوز على الكرامة؟
الخط البياني لأداء الفريق في تصاعد و اللاعبون يرغبون دائماً في إظهار قدراتهم و متجاوبون لحد كبير مع الكادر, لكن الحظ عاند تطلعاتهم في مباريات عديدة حيث خسرنا نقاطها بأخطاء بسيطة و لكن أعتبر ان الفريق حالياً يسير في الطريق الصحيح.
– رغم مستوى الفرق المتقارب إلا أن جبلة يتأخر في الترتيب , إلامَ يعود ذلك؟
المستويات بين فرق الدوري جميعها متقاربة جداً و لا توجد إلا فوارق بسيطة, فريقنا يملك إمكانيات كبيرة و تتيبه لا يعكس مستواه الحقيقي لكن البداية كانت غير موفقة و التوفيق كان غائباً تماماً هذا ما جعلنا نتعرض لضغط كبير لم نتمكن من الخروج منه في المباريات السابقة لكن الحمدلله بدأنا بتجاوز هذه الضغوطات شيئاً فشيئاً و الانتصار على الكرامة ساعدنا على التخلص منه أكثر.
– ماذا ينقص فريق جبلة عموماً؟
ينقص الفريق الاستقرار الإداري و المالي و عندها يمكن أن نطلب الكثير من الفريق, لكن أؤكد مجدداً أن الفريق قدم مباريات كبيرة لكن بأخطاء بسيطة وفردية أضعنا نقاطها.
– كيف تسير تحضيرات الفريق لمباراته المقبلة أمام فريق الجيش؟
تحضيراتنا تسير بالشكل المطلوب و لكننا ما نزال نعاني من مشكلة واضحة في فقدان لاعبينا بسبب الإصابات, فالفريق لم يخض مباراة واحدة إلا منقوصاً بسبب الإصابات أو الحرمانات, و نعمل على التغلب على هذه العوامل التي تعيق طموحاتنا, و نأمل بأن نقدم مباراة كبيرة أمام فريق الجيش ترضي تطلعاتنا و تطلعات جماهيرنا.
– من تتوقع أن يتوج ببطولة الدوري ؟ أم الحديث لا يزال مبكراً عن هذا الأمر؟
لا ننكر أن توقع بطل الدوري هو موضوع سابق لأوانه فالإياب سيكون صعباً على جميع الفرق في كل الجولات لكن الأندية الأكثر استقراراً هي الأوفر حظاً و المفاجآت واردة هذا الموسم, فمن الممكن أن يتوّج بطلاً جديداً للدوري أو أن يعود فريق لحصد لقبه بعد غياب لأعوام طويلة.
– كلمة أخيرة لك كابتن هشام؟
كل الشكر لكم ولسعة صدركم و أشكر من كل قلبي جمهور جبلة الذي لا يفارق مدرجات ملعبه ليؤازر فريقه, و شكراً لكل من وقف إلى جانب الفريق في الوقت العصيب بالإضافة لتوجيه شكر كبير لأبنائي اللاعبين و لزملائي في الكادر الفني و الإداري.

شاهد أيضاً

ماردلني الحرية :استقالتي مرت كسحابة صيف 

في حديث حصري وخاص لموقع الكرة السورية أكد الكابتن إدريس ماردنلي حقيقة تقديم استقالته للإدارة …