أخر الأخبار

الجزيرة ينهي استعداداته للقاء حطين ضمن الدوري الممتاز

 

اللاذقية : هفال عيسى
أجرى فريق الجزيرة اليوم الجمعة حصة تدريبية بإشراف المدرب مصعب محمد في الملعب الصناعي بمدينة اللاذقية تحضيرا لمباراته الأولى ضمن بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم مع فريق حطين يوم غد السبت . 
الحصة التدريبية تميزت بالحماسة والجدية من جانب اللاعبين والإصرار على تحقيق نتيجة إيجابية في البطولة . 
المدرب مصعب محمد سيقود الجزيرة في المباراة الأولى نتيجة ظروف خاصة للمدرب لوسيان داوي الذي بقي في مدينة دمشق على أن يشرف على مباريات الفريق القادمة في الدوري الممتاز لكرة القدم . 
بعثة الجزيرة المشاركة في البطولة غاب عنها حارس المرمى عماد عيسى بعد تعثر عملية انتقاله من نادي الجهاد في الساعات الأخيرة قبل سفر الجزيرة من مطار مدينة القامشلي إلى دمشق ما دفع إدارة النادي إلى استدعاء حيان الأحمد ليكون حارسا احتياطيا لحارس المرمى الأساسي يوسف برو . 
لاعبو الجزيرة من جهتهم استجاوا لطلب إدارة النادي بالسفر رغم عدم تأمين رواتبهم ومستحقاتهم المالية على أمل تأمينها خلال الفترة القريبة القادمة .
وبدوره وافق اتحاد كرة القدم بالتنسيق مع المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام على تعديل جدول مباريات الدوري تلبية لطلب إدارة نادي الجزيرة بضغط المباريات وبذلك سيلعب الجزيرة يوم السبت مع حطين في اللاذقية والثلاثاء مع الكرامة قي حمص والجمعة مع الشرطة بدمشق  . 
إدارة نادي الجزيرة وجهت بيان شكر وتقدير لرئيس المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة نظرا للدعم والمساعدة الكبيرة التي قدمها لفريق الجزيرة . 
رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة الرياضي فيصل الأحمد  ذكر لموقع الكرة السورية أن النادي وجماهيره يعبرون من خلال هذا البيان عن خالص الشكر للاهتمام والدعم الكبير الذي يوليه اللواء جمعة لنادي الجزيرة الرياضي وذلك من خلال تدخله لتعديل وضغط مباريات نادي الجزيرة ومنحه مكافآت مالية بمبلغ 250 ألف ليرة سورية عن كل مباراة محسوبة على أرضه . 
وأضاف أن هذا الدعم شمل تأمين المنامة لبعثة الفريق في دمشق مجانا بشكل دائم طيلة فترة بطولة الدوري إضافة إلى استقبال نادي الجزيرة فور وصوله إلى مطار دمشق الدولي من خلال فرز باص خاص يوضع تحت تصرف النادي منذ لحظة وصوله إلى دمشق لحين مغادرته مع الوعود بتقديم دعم مالي أكبر للنادي .

شاهد أيضاً

الحمصي : أولويتنا العودة لمصاف الممتاز

يواصل نادي الحرية تحضيراته للتجمع النهائي من دوري الدرجة الأولى، منتشياً بالمفاجئة التي حققها في …