أخر الأخبار

ريال مدريد إلى نهائي كأس العالم للأندية

متابعة – خالد حمّاد

تأهل ريال مدريد الاسباني الى المباراة النهائية لكاس العالم للأندية المقامة حاليا في اليابان بعد فوزه في مباراة نصف النهائي على كلوب أمريكا المكسيكي بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما الخميس على ستاد يوكوهاما الدولي .

وفرض ريال مدريد سيطرته على اللقاء منذ بدايته واحكم لاعبوه حصارهم على منطقة الجزاء النادي المكسيكي الذي اكتفى بالتكتل في منطقة الجزاء مع بعض المحاولات الخجولة التي لم تشكل خطراً على مرمى الكوستاريكي كيلور نافاس .

ورغم سيطرته المطلقة على الشوط الأول لم يتمكن ريال مدريد من افتتاح التسجيل حتى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع عبر مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة بعد تمريرة سحرية من الكرواتي لوكا مودريتش في حين سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني للنادي الاسباني في الدقيقة 93 والذي الغاه الحكم بداعي التسلل قبل ان يعود لاحتسابه اعتمادا على لقطات الفيديو التي أظهرت صحة الهدف .

ويواجه ريال مدريد في المباراة النهائية يوم الاحد المقبل نادي كاشيما انتلرز الياباني الذي فجر مفاجأة كبيرة بعد فوزه في نصف النهائي على ناسيونال الكولومبي بطل الكوبا ليبرتادوريس بثلاثية نظيفة .

وعلى صعيد اخر احرز نادي جونبوك موتورز الكوري المركز الخامس في البطولة بعد فوزه على ماميلودي صن داونز الجنوب الافريقي بأربعة اهداف لهدف في المباراة التي جرت الخميس على ملعب مدينة سويتا .

شاهد أيضاً

مانشيني مدرباً جديداً للمنتخب الإيطالي

أعلن الاتحاد الايطالي لكرة القدم عن تعيين روبرتو مانشيني مدربا جديدا للمنتخب الوطني. ونقلت رويترز …