أخر الأخبار

صابوني الاتحاد : طموحنا الفوز باللقب

عبد الله مروّح – حلب

أكد أنس صابوني مدرب رجال فريق الاتحاد بكرة القدم ، أن استعداد فريقه للدوري جاء مناسباً ، لا سيما بعد ورة تشرين الكروية التي حقق لقبها لاول مرة في تاريخه .
وقال الصابوني لموقع لكرة السورية : قبل انطلاقة الدوري وصلت نسبة جاهزية الفريق الى 70 % تقريباً ، وساعدتنا مباريات كأس التحدي ، ومن بعدها مباريات دورة تشرين في تحقيق التجانس الذي كنا نفتقده، لا سيما أن عدداً كبيراً من اللاعبين التحقوا بالفريق مؤخراً ، ومن عدة مدارس كروية ، ولذلك كان لا بد من المباريات الكثيرة لتحقيق هذا الانسجام الذي أتحدث عنه .
وعن طموحه هذا الموسم ، أكد المدرب الشاب أن أي مدرب يطمح للفوز بلقب الدوري ولقب الكأس ،ويطمح للمشاركات الخارجية ، ولكن في النهاية ( والكلام للصابوني ) نحن في سباق محموم ، والكل يعمل جاهداً للظفر باللقب ، وبالنهاية سيفوز به فريق واحد فقط ، وهو الاكثر توفيقاً ، وصاحب بنك احتياطي جاهز دائماً ، لأن الدوري طويل جداً ،ويحتاج للاعبين كثر جاهزين في مختلف المناسبات ، والظروف .
وعن تعاقدات فريقه التي تمت قبل قدومه كمدرب قال : أنا راض تماماً عن كل التعاقدات التي أبرمها مشرف الكرة وائل عقيل ، وحالياً أعمل مع الجميع ضمن فريق عمل واحد ،والكل منضبطون ، وهدفنا في النهاية هو إسعاد الجماهير العاشقة للاهلي الحلبي .

شاهد أيضاً

حسين عفش : تأهلنا لنهائي الكأس مستحق

حاوره : أحمد سليمة أكد المدرب حسين عفش المدير الفني لفريق الجيش أن فريقه استحق …