أخر الأخبار

ضربة موجعة للمنتخب السوري: النجم أسامة أومري خارج البطولة

سيغيب اللاعب أسامة أومري، عما تبقى من مباريات للمنتخب السوري الأول لكرة القدم، في نهائيات كأس آسيا 2019 المقامة في الإمارات، بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى، في مباراته الأولى، بحسب ما أعلنت إدارة المنتخب.
وخرج أومري مصاباً في الشوط الأول من مباراة المنتخب ضد نظيره الفلسطيني أمس الأحد، في الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الثانية، والتي انتهت بالتعادل السلبي في ملعب الشارقة.
وأكدت إدارة المنتخب السوري، غياب اللاعب أسامة أومري عن مباريات المنتخب في النهائيات الآسيوية، التي تنظمها الإمارات إثر تعرضه للإصابة، ناقلة عن الطبيب أحمد كنجو أن أومري أصيب بقطع رباط متصالب أمامي في الركبة اليمنى، نتيجة تلقيه لضربة من الخلف”.
وأكدت إدارة المنتخب السوري في بيانها أنها سارعت لإسعاف اللاعب وإجراء صورة رنين مغناطيسي له، ليلاً، وتبين بنتيجتها حاجته لعملية تنظير ركبة لإعادة تصنيع رباط، ويحتاج الأومري لفترة تأهيل تمتد لستة أشهر.
من جهته، قال أومري عبر حسابه في “انستجرام” موقع التواصل الاجتماعي: “سأغيب عن باقي مباريات المنتخب في كأس آسيا، لكن إخواني اللاعبين سيكونون قادرين، بإذن الله، على تجاوز ذلك، وتحقيق نتائج مشرفة تفرح ملايين السوريين في المباريات القادمة”.
ورد العديد من لاعبي “نسور قاسيون” على ما نشره أومري، أبرزهم قائد المنتخب عمر السومة الذي توجه لزميله بالقول: “ترجع أفضل من قبل باذن الله، سلامتك أيها الحبيب”.

شاهد أيضاً

الأولمبي يفتتح مشواره الٱسيوي بالتعادل مع قطر

استهل منتخبنا الأولمبي مشواره في بطولة آسيا تحت 23 سنة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما مع …