أخر الأخبار

في حمص: الكرامة والنواعير لاغالب ولا مغلوب!

حمص : تقرير : د.عماد النقّري – تصوير : شادي عطا الله (خاص لموقع الكرة السورية)

بطاقة المباراة :

الملعب : استاذ خالدبن الوليد بحمص

الجمهور :حوالي 1500 متفرج

الحكام : للساحة الدولي فراس الطويل , مساعدين الدولي ياسر برادعي والدولي علي عواد , الحكم الرابع عبد الغني أحمد ,

 مراقب المباراة: ممدوح علي ,

مقيّم الحكام : مشهور حمدان

الإنذارات : شاهر كاخي ويوسف عرفة من الكرامة , أحمد بصير و ماهري برازي من النواعير

بأجواء شديدة البرودة تعادل الكرامة مع ضيفه النواعير سلباً دون أهداف في الجولة الأولى من مباريات الدوري الممتاز للموسم الجديد على أرض ملعب خالد بن الوليد في حمص.

وظهر جلياً تأثر الفريقين بأرضية الملعب السيئة وبشكل خاص لاعبي الكرامة الذين لم يتمرنوا على عشب طبيعي منذ حوالي الشهرين .

المباراة بمستواها جاءت دون المتوسط بشكل عام وكان النواعير صاحب المبادرة حيث فرض إيقاعه وكان الأكثر سيطرة في الشوط الأول وأضاع أغلى فرص المباراة المباراة عبر كرة ارتدت من قائم الكرامة مرتين عبر الزبدي وأبو باية , بينما افتقرت هجمات الكرامة للنجاعة المطلوبة .

في الشوط الثاني مالت الكفة لمصلحة الكرامة وهاجم من كل الجهات وأضاع له أبو كف وعرفة فرصتين بجانب المرمى , وعلى الجانب الآخر أضاع برازي النواعير أبرز الفرص برأسية بين يدي النعسان . وليمر الوقت مملاً على الحاضرين وتنتهي المباراة بنتيجة التعادل السلبي

المؤتمر الصحفي :

خالد حوايني مدرب النواعير : أبارك لجماهير حمص وبقية المحافظات بعوددة الدوري بشكله الطبيعي , البدايات غالباً ماتكون حذرة , قدم لاعبونا ماعليهم وأضاعوا فرصاً كافية لنسجل , ولكن مع ذلك أنا راض عن لاعبي فريقي ونتيجة التعادل مع الكرامة على أرضه تعتبر مقبولة بالنسبة لنا .

 عبد النافع حموية مدرب الكرامة : دخل لاعبو فريقي المباراة وهم غرباء عن أرضهم التي لم يتمرنوا عليها منذ شهرين , وتأثرنا بذلك لذلك كان النواعير الطرف الأفضل في الشوط الأول , تحرر لاعبونا في الشوط الثاني وأضاعوا عدة فرص للتسجيل , نتيجة التعادل لاترضي طموحنا , ونأمل بالأفضل إن شاء الله في القادمات .

تشكيلة الكرامة : عبد اللطيف النعسان – ربيع العبدلله – شاهر كاخي – طه العايق (عامر تركاوي)- محمد القدور – ميلاد حمد – بلال المصري (فهد عودة) -يوسف عرفة – حسن أبو كف – أنس بوطة (عدي عيد ) – شعلان بيطار

تشكيلة النواعير : زكريا دهنة – عمر سمان – أحمد طفيلية – عبد الرزاق محمد – ماهر برازي – طارق الصاري -زاهر خليل – طريف الزبدي – أحمد بصير (يامن عبود) – أنس الشوا(مالك القاضي) – ملهم أبو باية

شاهد أيضاً

البحري :مقومات البطولة ترسخت لدى لاعبي تشرين

أكد ماهر بحري المدير الفني لنادي تشرين أن فريقه بات يمتلك مقومات البطولة خلال السنوات …