أخر الأخبار

نادي الجزيرة يثبت مشاركته في الدوري الممتاز بانتظار الدعم المالي

 

الحسكة – هـفال عيسى 

ثبت نادي الجزيرة الرياضي في مدينة الحسكة مشاركته في بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم المقرر انطلاقه الأسبوع القادم وذلك على الرغم من الظروف المالية الصعبة للنادي .

رئيس نادي الجزيرة فيصل الأحمد قال لموقع الكرة السورية إن النادي لا يستطيع تغطية نفقات المشاركة في مرحلة الذهاب من بطولة الدوري والتي تقدر بنحو 42 مليون ليرة سورية من أجور السفر جوا والإقامة والإطعام ومستحقات اللاعبين والكوادر الفنية والتدريبية وغيرها مبينا أنه جرى مخاطبة اتحاد كرة القدم لتغطية هذه النفقات وكذلك مخاطبة المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام واللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي العام في محافظة الحسكة دون أي رد بهذا الشأن لغاية اليوم .

وأشار الأحمد إلى أن فريق الجزيرة يواصل إجراء التمارين والتدريبات اليومية بشكل طبيعي تحت إشراف الكادر التدريبي المؤلف من لوسيان داوي وعبد الله السلمان ومدرب حراس المرمى وليد الأحمد والمعالج وجيه صليبي والتزام كامل اللاعبين الذين شاركوا مع الفريق في مباريات الدوري التصنيفي لكرة القدم وعددهم 24 لاعبا وجميعهم من اللاعبين الشباب من أبناء نادي الجزيرة مع تحلي اللاعبين بالروح المعنوية العالية والإصرار على تحقيق نتائج جيدة .

رئيس نادي الجزيرة كشف عن وجود محاولات لتأمين دعم مالي للنادي من خلال التواصل مع أبناء مدينة الحسكة المغتربين في الخارج إلى جانب عقد لقاءات واجتماعات مع القيادات السياسية والإدارية والحزبية والرياضية في محافظة الحسكة بهذا الخصوص .

وضمن الجزيرة تأهله إلى الدوري الممتاز لكرة القدم بعد فوزه في المباراة الختامية ضمن الدوري التصنيفي على فريق الحرفيين بثلاثة أهداف دون رد .

شاهد أيضاً

البحري :مقومات البطولة ترسخت لدى لاعبي تشرين

أكد ماهر بحري المدير الفني لنادي تشرين أن فريقه بات يمتلك مقومات البطولة خلال السنوات …