أخر الأخبار

الأولمبي يختتم معسكره التدريبي في الفيحاء

يختتم منتخبنا الأولمبي معسكره التدريبي الداخلي في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق عصر اليوم تمهيداً لسفره صباح الثلاثاء إلى العاصمة البحرينية المنامة من أجل خوض مباراتين وديتين مع منتخبها الأولمبي ضمن استعداداته لنهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة والتي ستقام في تايلند مطلع العام المقبل.
وشهد المعسكر الحالي عودة كل من عبد الهادي شلحة (بعد تعافيه من إصابته التي غيبته عن مباراتي الأردن) وكذلك محمد الحلاق، في حين تغيب كل من: محمد كامل كواية، كامل حميشة، يوسف محمد وخالد كردغلي بسبب تواجدهم مع المنتخب الأول، وغاب يوسف الحموي بسبب إصابة تعرض لها في مباراة فريق الجيش مع نواذيبو الموريتاني..
وحول الجاهزية البدنية والصحية للاعبين أكد د.عزت شقالو (معالج المنتخب) أن أن التواصل مع لاعبي المنتخب الأولمبي يتم بشكل دائم ومنتظم خلال فترة تواجدهم مع أنديتهم، وأن عدداً منهم وصل إلى المعسكر وهو يحمل إصابة طفيفة تم التعامل معها بشكل جيد كما هو الحال بالنسبة لعلاء الدين الدالي ومحمد مالطة وصبحي شوفان، في حين تبين أن (الحموي) لديه إصابة ستمنعه من مرافقة زملائه إلى معسكر البحرين.
وحول إصابة المحترف في السويد (سيمون أمين) أكد د.شقالو أن اللاعب لم يشارك مع ناديه في الأسابيع الثلاثة الأخيرة وأنه قد تم التواصل مع الكادر الطبي في ناديه والتأكد من أن إصابته تحتاج إلى وقت أطول للاستشفاء والراحة ولن يكون جاهزاً في الموعد المحدد للعب مع منتخبنا الأولمبي في البحرين.
وفي سياق متصل قررت إدارة المنتخب الأولمبي بالتشاور مع الكادر الفني استبعاد اللاعبين انطونيوس بحدكي وعبد المنان خليل عن معسكر البحرين لمنحهما الفرصة والوقت اللازم للعمل على أوراقهما اللازمة لاستصدار جواز سفر سوري، قبل المجيء إلى دمشق لاستكمال ما يلزم كي يتمكنا من تمثيل المنتخب الأولمبي في المستقبل.. كما تم التواصل مع لاعبين آخرين مثل: الياس هدايا وأحمد عثمان وفوزيت شعراني للتعرف على إمكانية تواجدهم في معسكر دبي (الشهر المقبل) واستكمال أوراقهم اللازمة، علماً أنه قد تم رفع قائمة أولية للاتحاد الآسيوي باسم 55 لاعباً وفق اللوائح الخاصة بالبطولة لاستصدار تأشيرة الدخول إلى تايلند (ضمن الموعد المحدد من قبل الاتحاد الآسيوي) على أن يتم اختيار 23 منهم في شهر كانون الأول المقبل.
عماد الأميري – المنسق الإعلامي للمنتخب الأولمبي

شاهد أيضاً

الأولمبي يفتتح مشواره الٱسيوي بالتعادل مع قطر

استهل منتخبنا الأولمبي مشواره في بطولة آسيا تحت 23 سنة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما مع …