أخر الأخبار

التعادل يحسم ودية سورية و البحرين

تعادل منتخبنا الأولمبي مع نظيره البحريني بهدفين لمثلهما في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم على استاد خليفة بالعاصمة المنامة في إطار استعدادات المنتخبين لنهائيات أمم آسيا تحت 23 سنة والتي تستضيفها تايلند مطلع العام المقبل.
المنتخب البحريني كان الأفضل في نصف الساعة الأولى من اللقاء وأتيحت له فرصة واحدة للتسجيل من داخل منطقة الجزاء في مطلع اللقاء، قبل ان يحتسب له حكم المباراة ركلة جزاء إثر لمس الكرة بيد ميلاد حمد داخل المنطقة ليسجل حسن هاشم سيد في الدقيقة الثلاثين..
ارتد منتخبنا بعدها بحثاً عن هدف التعادل فكان له ذلك بعد ثماني دقائق من ركلة جزاء إثر خطأ ارتكب على علاء الدالي، ليترجم عبد الرحمن بركات الركلة بنجاح إلى هدف التعادل الذي انتهى إليه الشوط الأول.
في الشوط الثاني ورغم الحرارة المرتفعة التي بلغت 35 درجة مئوية والرطوبة العالية، إلا ان منتخبنا كان الطرف الأفضل، فاستحوذ على الكرة بشكل أكبر وأتيحت له فرص عدة للتسجيل كانت كفيلة بحسم اللقاء..
الدالي منح منتخبنا التقدم في الدقيقة 59 إثر هجمة منسقة انتهت بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الشباك البحرينية..
الهدف أكسب لاعبينا ثقة أكبر، فأحكموا إغلاق مناطقهم الدفاعية ونجحوا في تشكيل الخطورة عبر الهجمات المرتدة وبعض الكرات الثابتة.. وشدد المنتخب البحريني من الضغط في الدقائق الأخيرة وتعددت ركلاته الركنية، وبدا ان المباراة في طريقها لأن تنتهي بفوز منتخبنا بالرغم من الدقائق الست (المبالغ بها) التي احتسبها حكم المباراة، لينجح منتخب البحرين في إدراك التعادل في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع بكرة رأسية..
المدير الفني لمنتخبنا الأولمبي أيمن الحكيم أكد أنه راض عن النتيجة بشكل عام في ظل الغيابات الأربعة الموجودة مع المنتخب الأول وكذلك غياب اللاعبين المحترفين، مشيراً إلى أن الفائدة الفنية من المباراة كانت كبيرة جداً لكشف المزيد من الأخطاء والوقوف عندها.. وأضاف: (كنت أتمنى أن نبدأ المراحل الأخيرة من الاستعداد لنهائيات آسيا بصفوف مكتملة وخاصة أن المنتخب الأولمبي يحتاج إلى الكثير من المباريات والمزيد من الانسجام بين لاعبيه الذين لا يشارك عدد جيد منهم كأساسي مع ناديه.. التعادل مع البحرين نتيجة جيدة وإن كنت أتمنى لو حافظنا على الفوز الذي كان بأيدينا حتى في ظل الدقائق الست التي احتسبها حكم المباراة، وخاصة اننا كنا الطرف الأفضل في شوط المباراة الثاني)..
يذكر أن اللقاء سيتجدد بين المنتخبين يوم الاثنين المقبل على الملعب ذاته في تمام الساعة السابعة مساء.
مثل منتخبنا في المباراة: وليم غنام، وسام السلوم، فارس أرناؤوط، ميلاد حمد، زكريا حنان، صبحي شوفان (الليث علي)، عبد القادر عدي، أنس العاجي (مروان زيدان)، محمد البري (زيد غرير)، عبد الرحمن بركات (عبد الهادي الشلحة)، علاء الدالي (محمد الحلاق).
عماد الأميري – المنسق الإعلامي للمنتخب الاولمبي
البحرين – المنامة

شاهد أيضاً

الأولمبي يفتتح مشواره الٱسيوي بالتعادل مع قطر

استهل منتخبنا الأولمبي مشواره في بطولة آسيا تحت 23 سنة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما مع …