أخر الأخبار

الحموية : الكرامة لن يكون لقمة سائغة في الدوري

حمص : د.عماد النقّري

يتابع فريق رجال الكرامة استعداداته للدوري الممتاز الذي يفتتحه بلقاء النواعير في ملعب حمص البلدي يوم الجمعة القادم.

الكابتن عبد النافع حموية مدرب الفريق خص (موقع الكرة السورية ) بالدردشة التالية : "اتفقنا مع إدارة النادي على استراتيجية جديدة عمادها الأساسي بناء فريق من أبناء المدرسة الكرماوية ليخدم النادي لسنوات قادمة , على أن نقلل عدد اللاعبين الوافدين من خارج النادي بالتدريج ، فالكرامة اشتهر على الدوام بتصدير اللاعبين للأندية وليس العكس ، وعلى هذا الأساس قمنا بترفيع أربعة لاعبين من فريق الناشئين ولاعبين من فريق الشباب للفريق الأول , حيث انخرطوا معنا في التمرينات ".

وأضاف:"شاركنا في دورة الوفاء باللاذقية ولعبنا ضمنها أربع مباريات كانت مفيدة جداً , وأتبعناها بمباراة ودية مع المجد في دمشق , وحالت ظروف الطقس دون سفرنا إلى دمشق للعب مباراة ودية كانت مقررة مع الفتوة . أصبح لدينا تصوراً عن التشكيلة الأساسية للفريق الذي يضم مواهب واعدة مع بعض لاعبي الخبرة ".

وتابع الحموية قائلاً :"سياستنا الجديدة رفقة إدارة النادي هي التفكير بالمنافسة على الألقاب اعتباراً من الموسم القادم ، بعد أن يقوى عود لاعبينا وتزداد خبرتهم ،لأن أغلبهم لم يلعبوا في دوري الفئات بسبب ظروف البلد ، صحيح أن لديهم إمكانيات جيدة .لكنهم يحتاجون الكثير من العمل والجهد والتدريب . و رغم كل ذلك نعد مشجعينا بأننا لن نكون لقمة سائغة لأحد في الدوري ، فالكرامة كان وسيبقى رقما صعبا في جميع المنافسات ،و رويداً رويداً سيعود نادينا إلى ألقه وإلى منصات التتويج التي اعتادها واعتادته".

وختم الحموية بالقول :" نطلب من جماهيرنا قليلا من الصبر على تلك المواهب لأن خبرتهم قليلة ولاذنب لهم ولا لمدربيهم بذلك ، فهم خُلقوا من رحم الأزمة كما يقال ، ولم يأخذوا حقهم من العمر التدرببي المطلوب قبل لعبهم في الفريق الأول . ويبقى التوفيق من رب العالمين أولا وقبل كل شيء ".

شاهد أيضاً

حسين عفش : تأهلنا لنهائي الكأس مستحق

حاوره : أحمد سليمة أكد المدرب حسين عفش المدير الفني لفريق الجيش أن فريقه استحق …