أخر الأخبار

بعثة الجزيرة تتوجه إلى دمشق للمشاركة في الدوري الممتاز لكرة القدم

الحسكة – هـفال عيسى :

غادرت بعثة فريق كرة القدم في نادي الجزيرة من مدينة الحسكة اليوم إلى مدينة دمشق جوا عبر مطار مدينة القامشلي للمشاركة في منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم .

بعثة الفريق ضمت رئيس نادي الجزيرة فيصل الأحمد والمدرب لوسيان داوي ومساعده عبد الله السلمان ومدرب حراس المرمى وليد الدقر والإداري خليل الزوبع ومسؤول المعدات صلاح حنيدي والمعالج وجيه نقاش إلى جانب اللاعبين يوسف البرو وعماد عيسى وياسر عويد وشيخموس أوسي ومحمد عبد الخالق ومصعب العلو وأحمد العلو وريفا عبد الخالق وكاوا خليل ومحمد عنز وسيبان محمد وعدنان مفرح ومحمد خليل عوض ومجد خشمان ومحمود عنز وعمر عمر وناطق يوسف ومنصور طحيمر .

رئيس نادي الجزيرة فيصل الأحمد قال لموقع الكرة السورية إنه جرى تأمين النقل الجوي من القامشلي إلى دمشق وبالعكس والنقل البري بين محافظتي دمشق واللاذقية بالتنسيق بين محافظة الحسكة والمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام حيث من المقرر أن يخوض فريق الجزيرة مباراته الأولى مع فريق حطين في مدينة اللاذقية يوم السبت القادم .

الأحمد أضاف أنه جرى مؤخرا الاتفاق مع نادي الجهاد على انتقال حارس المرمى عماد عيسى للعب في صفوف الجزيرة مشيرا إلى وجود محاولات واتصالات بين محافظ الحسكة والمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام سعيا للموافقة على إقامة مباريات الجزيرة في ملعبه بمدينة الحسكة أو منح تعويض مالي مناسب للنادي الذي يتحمل أعباء مالية كبيرة جراء التنقل بشكل أسبوعي بين عدد من المحافظات للعب مبارياته المقررة في البطولة .

يذكر أن إدارة نادي الجزيرة قدرات نفقات مشاركة فريق الرجال في مرحلة الذهاب وحدها من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم بنحو 42 مليون ليرة سورية .

شاهد أيضاً

البحري :مقومات البطولة ترسخت لدى لاعبي تشرين

أكد ماهر بحري المدير الفني لنادي تشرين أن فريقه بات يمتلك مقومات البطولة خلال السنوات …