أخر الأخبار

توزيع رواتب لاعبي كرة القدم في فريق الجزيرة

الحسكة – هـفال عيسى :
وزعت اللجنة المؤقتة لتسيير أمور نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة اليوم الاثنين رواتب لاعبي فريق كرة القدم والكوادر الفنية والتدريبية المشرفة على الفريق الذي يشارك في بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم .
رئيس اللجنة المؤقتة لتسيير أمور النادي عليوي عليوي قال لموقع الكرة السورية إن مجموع المبالغ التي جرى توزيعها بلغ مليون و400 ألف ليرة سورية وشملت 21 لاعبا مع رواتب جميع أعضاء الكادر الفني والتدريبي المشرف على فريق كرة القدم .
وأشار رئيس اللجنة المؤقتة إلى أنه يتم السعي لتوفير أكبر قدر ممكن من الدعم المالي للاعبين بهدف تحسين نتائج الفريق في بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم مبينا أن فريق الجزيرة يتابع تدريباته اليومية في ملعب تشرين البلدي بمدينة الحسكة بشكل طبيعي تحضيرا للمباريات القادمة في الدوري الممتاز مع وجود إصابات طفيفة لدى اللاعبين ناطق يوسف وياسر عويد وسيبان محمد والذين يخضعون للعلاج حاليا ومن المتوقع التحاقهم بتمارين الفريق خلال اليومين القادمين .
وكانت اللجنة المؤقتة عقدت اجتماعا مساء أمس جرى خلاله توزيع المهام بين أعضائها حيث جرى تكليف عليوي عليوي رئيسا للجنة ومسؤول المنشآت والتنظيم والإعلام ومحمد فاعور مسؤول مالي ولوسيان داوي مسؤول كرة القدم و رضوان ناصو مسؤول المراكز التدريبية ونزار الآغا مسؤول ألعاب الكرات

شاهد أيضاً

الحمصي : أولويتنا العودة لمصاف الممتاز

يواصل نادي الحرية تحضيراته للتجمع النهائي من دوري الدرجة الأولى، منتشياً بالمفاجئة التي حققها في …