أخر الأخبار

حمصي الحرية : نحن جاهزون

عبد الله مروّح – حلب 
يدخل فريق الحرية الدوري الممتاز هذا الموسم ، بعد أن قدم أداءً جيداً في الدوري التصنيفي لا سيما في مرحلة الإياب التي لم يخسر فيها مطلقاً ، ويعتمد الفريق على مدربه الشاب مصطفى حمصي الذي يعمل مع كادر من الشباب أيضاً ، لتحقيق نتائج ايجابية تخرج النادي الاخضر من عقدة المراكز الاخيرة ، والهروب من الهبوط ..
مصطفى حمصي قال في تصريح له : الظروف المحيطة بالفريق أكبر من إمكانياته بكثير ، ومع ذلك عملنا جهدنا مع الإدارة لترتيب أمور الفريق ، وإجراء التعاقدات لسد الثغرات التي ظهرت من خلال الدوري التصنيفي .حيث ظهر واضحاً أننا بحاجة لمهاجم قناص يستطيع تسجيل الأهداف ، فالفريق بشكل دائم يستطيع خلق الكثير من فرص التسجيل في المباراة الواحدة ، ولكنه لا يستطيع تسجيل إلا القليل ، والقليل جداً .
وعن طموحه هذا الموسم قال الحمصي : نجن جاهزون لتقديم أفضل ما لدينا ، الفريق مكتمل الصفوف بعد ترميمه بعدد من لاعبي فريق الاتحاد والحرفيين ، وعودة بعض لاعبينا ، ولم تعد امامنا أية حجة للتقصير ..
موضوع الرواتب والتعويضات المالية أمر مهم جداً ، والحرية هو أحد فرق الدوري التي تعاني بشكل دائم من هذه المشكلة ، ولكنا بالتعاون والمحبة بيننا ، سنتغلب على هذه المعضلة

شاهد أيضاً

حسين عفش : تأهلنا لنهائي الكأس مستحق

حاوره : أحمد سليمة أكد المدرب حسين عفش المدير الفني لفريق الجيش أن فريقه استحق …